أخبار عاجلة
حركة المرور كثيفة من انطلياس باتجاه جل الديب -
الشأن المحلي يتصدر اهتمامات وعناوين صحف اليوم -
جوزيه مورينيو معروض على بايرن ميونخ -

أحمد رفعت يُؤكّد أنّ نجاح "نصيبي وقسمتك 2" فاق توقّعاته

أحمد رفعت يُؤكّد أنّ نجاح "نصيبي وقسمتك 2" فاق توقّعاته
أحمد رفعت يُؤكّد أنّ نجاح "نصيبي وقسمتك 2" فاق توقّعاته

اليكم تفاصيل هذا الخبر أحمد رفعت يُؤكّد أنّ نجاح "نصيبي وقسمتك 2" فاق توقّعاته

كشف الفنان أحمد رفعت عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الرائعة التي تلقّاها عن شخصية رجل الأعمال "صادق" التي قدّمها خلال السياق الدرامي لأحداث قصة "نظرة فابتسامة"، ضمن قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي تم عرضه مؤخرا عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأضاف أحمد رفعت، خلال تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أن ردود الأفعال التي تلقاها عن شخصية "صادق" فاقت كل توقعاته وبخاصة في ظل أن المسلسل مكتوب ببراعة وحرفية شديدة، واستطاع أن يجذب المُشاهد مِن الوهلة الأولى رغم أنه مكتوب من 9 قصص، كل قصة منها تحتوي على 5 حلقات بأبطال مختلفين كأنها فيلم مُستقل بذاته.

وأعلن رفعت أنه مِن المشجعين لخلق موسم جديد بعيدا عن موسم شهر رمضان نظرا لتكدس العديد من المسلسلات الدرامية خلاله، مما يعرّض العديد منها للظلم رغم جودتها، مشيرا إلى أنه مع فكرة خلق موسم درامي على مدار العام مع وجود عدد مسلسلات محدد في كل موسم لخلق منافسة بين المسلسلات المعروضة والحث على تقديم كل ما هو مميز وجديد للمشاهدين.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" يضم 9 قصص كل قصة بأبطال مختلفين، ويتم عرضها في 5 حلقات، ويشارك في بطولة قصة "نظرة فابتسامة" من المسلسل بجانب أحمد رفعت، كل من أحمد العوضي وشيري عادل وكريم قاسم وأحمد رفعت، ويتولى إخراجها مصطفى فكري، وهي من سيناريو عمرو محمود ياسين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- أحمد رفعت يتمنى تجسيد شخصيتي أباظة ومظهر

- أحمد العوضي يؤكّد سعادته بردود الفعل على "نصيبي وقسمتك2"

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد رفعت يُؤكّد أنّ نجاح "نصيبي وقسمتك 2" فاق توقّعاته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق فرنسا تحتفي بذكرى الجنود المسلمين المدافعين عنها -فيديو
التالى مليوني مشاهدة للحلقة الـ 68 من "أبو العروسة" في وقت قياسي!