أخبار عاجلة
جودين: تغلبنا على يوفنتوس والحكم والفار -
خيمينيز: قدمنا مباراة بطولية أمام يوفنتوس -

يلا شوت الجديد hd ..الان مشاهدة مباراة السعودية ولبنان لايف بث مباشر كورة أونلاين بجودة عالية ستار الجوال دون تقطيع

يلا شوت الجديد hd ..الان مشاهدة مباراة السعودية ولبنان لايف بث مباشر كورة أونلاين بجودة عالية ستار الجوال دون تقطيع
يلا شوت الجديد hd ..الان مشاهدة مباراة السعودية ولبنان لايف بث مباشر كورة أونلاين بجودة عالية ستار الجوال دون تقطيع

سنقدم لكم مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية ضد لبنان اليوم السبت في كاس الأمم الأسيوية، مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر اليوم السبت 12 يناير 2019 كورة أونلاين بجودة عالية ستار كورة لايف إتش دي، بي أن ماتش، في لقاء الافتتاح بالمجموعة الخامسة بكأس سيا لكرة القدم التي سوف تقام في الإمارات.

بث مباشر السعودية ضد لبنان

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بأكثر من طريقة أولاً عبر الاشتراك الرسمي لقناة بي أن سبورت، او عبر الأشتراك أو احد الأجهزة الداعمة لقنوات بي أوت كيو، ويمكنك مشاهدة اللقاء عبر القنوات الناقلة لكاس اسيا 2019 مجاناً والتي وفرناها لكم وهي متواجدة على جميع الأقمار الصناعية المختلفة نايل وغير ذلك وجميع اللغات ومنها التعليق باللغة العربية.

مشاهدة مباراة السعودية اليوم

يلا شوت السعودية ولبنان

البث المباشر لمباراة السعودية ولبنان سيكون في تمام السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة ليلاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى كلا الفريقين إلي الفوز بتلك المواجهة والحصول على الثلاثة نقاط، وسيحاول المنتخب السعودي حجز مقعداً له في الدور القادم بتحقيقه الفوز على لبنان.

مشاهدة مباراة السعودية ولبنان

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة السعودية ولبنان من خلال تلك المقالة وسوف نقوم بتوفير الرابط الخاص بتلك المواجهة عند بدايتها، بث بدون توقف لمباراة السعودية ولبنان بجودة عالية.

أكد رئيس الاتحاد السعودي، قصي الفواز، أن طموح منتخب بلاده هو الوصول لأبعد نقطة في كأس آسيا 2019 بالإمارات.

تشكيل منتخب السعودية المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ بيتزي بمحمد العويس في حراسة المرمى، والرباعي محمد البريك ومحمد الفتيل وعلي البليهي وياسر الشهراني في الدفاع، مع وسط مؤلف من عبد الله عطيف وحسين المقهوي وعبد العزيز البيشي.

وصل لاعب الوسط نوح الموسى إلى معسكر المنتخب السعودي بعد استدعائه بديلاً عن سلمان الفرج والذي لم يشف من إصابته السابقة.

.لقاء مثير بين المنتخبين يقام غداُُ حيث تشير التوقعات إلي فوز المنتخب السعودي باللقاء، لكن المنتخب اللبناني لن يكون صيد سهل.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة مباراة السعودية ولبنان، اليوم السبت، إلى الحكم العراقي، علي صباح، ويساعده العمانيان أبو بكر العمري وراشد الغيثي.

أنهى منتخب لبنان، استعداداته لمواجهة السعودية، بكأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات، ويأمل المنتخب اللبناني في تحقيق فوزه الأول بعدما خسر في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام المنتخب القطري بنتيجة 2-

ويغيب عن المنتخب السعودي خلال تلك البطولة اللاعب سلمان الفرج بسبب إصابته قبل بطولة سيا واحتياجه إلي تدخل جراحي.

منتخب لبنان ستكون تلك المباراة الفرصة الأخيرة له من اجل الصعود إلي لدور الثني بعد هزيمته في اللقاء الأول امام المنتخب القطري بهدفين دون رد.

وينتظر مشاهدة مباراة السعودية ولبنان من قبل الملايين في الوطن العربي والقارة الأسيوية هذا المساء، ومن هنا تأتي أهمية هذا اللقاء العربي المرتقب على المستوى القاري.

تشكيلة السعودية الرسمية أمام لبنان، محمد العويس لحراسة المرمى، محمد البريك، محمد أل فتيل، علي البليهي، حمدان الشمراني في الدفاع، وفي الوسط عطيف، المقهوي، البيشي، وفي الهجوم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد.

في حالة توقف البث المباشر برجاء الضغط من هنا 

السابق بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد يلا شوت Yalla Shoot كورة أونلاين| ماتش يوفنتوس ضد أتلتيكو الاسطورة اليوم
التالى بجلسه تصوير.. ياسمين عبد العزيز تتجاهل زواج طليقها من ريهام حجاج