أحد شيوخ الإمارات يستجيب لنداء طفلة مصرية تحتاج لزراعة قلب بالهند

أحد شيوخ الإمارات يستجيب لنداء طفلة مصرية تحتاج لزراعة قلب بالهند
أحد شيوخ الإمارات يستجيب لنداء طفلة مصرية تحتاج لزراعة قلب بالهند

وإليكم تفاصيل الخبر

أحد شيوخ الإمارات يستجيب لنداء طفلة مصرية تحتاج لزراعة قلب بالهند

عرض برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر فضائية "on e"، تقريرًا حول أسرة الطفلة أروى وهم مسافرون إلى الهند من أجل زرع قلب لها، بعد استجابة أحد شيوخ الإمارات لحالتها وتكفل مصروفات العملية دون ذكر اسمه.

وظهر خلال التقرير محمد أحمد دويدار والد الطفلة أروى، وهو يصطحب ابنته إلى مطار وهو فى غاية السعادة، شاكرًا كل من ساهم فى إنقاذ ابنته التى كانت تصارع الموت حسب قوله.

ومن جانبه أجرى والد الطفلة أروى، اتصالًا هاتفيًا، خلال برنامج "كل يوم "، مؤكدا بأنه وصل إلى الهند فى العاشرة صباحًا، بعد 13 ساعة سفر من القاهرة إلى الهند، لافتًا إلى أن المستشفى تجرى فحوصات على قلب أروى لمعرفة الأنسجة وتحديد القلب الذى يصلح لحالتها من أجل زرعه.

وأعربت الطفلة أروى، عن أنها تشعر بحالة من الراحة النفسية الآن كونها ستجرى العملية التى ستنفذ حياتها وتوقف معاناتها.

وكان قد كشف محمد أحمد دويدار والد الطفلة أروى التى تحتاج إلى عملية زرع قلب، أنه توجه إلى القصر العينى اليوم الأحد، من أجل معرفة ما تحتاجه نجلته وتوفير ما يلزم، فكان رد القائمين على القصر بأن الدكتور مجدى يعقوب هو الذى يبت فى ذلك، وتابع:" أنا أكدت لهم أن الدكتور مجدى رفض الحالة لأنها تحتاج لزرع قلب وليس إصلاحات".

وأضاف "دويدار"، خلال اتصال هاتفى بالبرنامج فى وقت سابق أن الأطباء الذين تابع معهم فى مصر أكدوا له أن عملية زرع القلب لا تتم بمصر، بل فى خارج البلاد، وتابع:"التكلفة تصل لـ120 ألف دولار و الهند أرخص مكان يتم فيه عملية زرع القلب حيث تصل التكلفة إلى 70 ألف دولار".

عرض وائل الإبراشى خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "on e"، فيديو يرصد معاناة الطفلة "أروى" التى تعانى من تضخم فى عضلة القلب منذ أن كانت رضيعة، ورغم إجراء عدة عمليات لها، إلا أنها مازالت تحتاج إلى عملية زرع قلب.

ووفق التقرير، ظهرت أسرة الطفلة "أروى"، وهم يؤكدون أنهم ليس فى مقدورهم تحمل مصروفات عملية زرع القلب كونها تقترب من 70 ألف دولار، مؤكدين أن طفلتهم تعانى من شبح الموت ويأملون فى إنقاذها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحد شيوخ الإمارات يستجيب لنداء طفلة مصرية تحتاج لزراعة قلب بالهند برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق مغني مغمور يحقق الشهرة للشبه الكبير بينه وبين هذه الشخصية الشهيرة!
التالى هاني شاكر يهنئ المصريين بحلول عام 2019