أخبار عاجلة
القمع الإيراني يحول الإنترنت إلى ميدان احتجاج -

شاهد.. الفستان الذي ارتدته ماريا كاري في حفلها الغنائي بالسعودية (صور)

شاهد.. الفستان الذي ارتدته ماريا كاري في حفلها الغنائي بالسعودية (صور)
شاهد.. الفستان الذي ارتدته ماريا كاري في حفلها الغنائي بالسعودية (صور)

أحيت المغنية العالمية، ماريا كاري، حفلها الأول  بالمملكة العربية السعودية. 

وتداول نشطاء فيديوهات للحظة صعود ماريا كاري على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

يذكر أن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، أعلنت قبل أسبوع عبر حسابها على "تويتر"، عن أن حفل ماريا كاري سيقام في نهاية شهر يناير، وتحديدا الخميس 31 يناير.

وأشارت إلى أن الحفل يقام ضمن أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

يذكر أن النجمة الأمريكية الشهيرة  الكثير من الدعوات لإلغاء عرضها المرتقب في المملكة العربية السعودية.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أزكى قدوم ماريا كاري إلى السعودية الخلاف حول العلاقة بين الأخلاق العامة في المملكة وبين الحق في الترفيه.

وانتشرت في تويتر تغريدات بأسماء مستعارة ضد حضور المغنية التي اشتهرت بإحياء بعض حفلاتها بملابس خليعة.

ومن المعروف أن ماريا كاري هي مغنية أمريكية وكاتبة أغاني ومنتجة أسطوانات وممثلة، ولدت ونشأت في لونج آيلند في مدينة نيويورك، وقد ظهرت "ماريا" على الساحة الفنية لأول مرة بعد ما صدر ألبومها الاستوديو الأول الذي يحمل اسمها ماريا كاري في عام 1990.

وتعتبر ماريا كاري واحدة من أبرز المغنين وكتاب الأغاني في القرن العشرين والحالي، فخلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الـ20 عامًا، صنعت لنفسها اسمًا كفنانة موهوبة صوتيًا، مضت بالموسيقى إلى مستويات أعلى.

تمتلك هذه المغامرة مجالًا صوتيًا مكوّنًا من خمسة أوكتافات، ولديها القدرة على أداء نوتات حتى ما بعد الأوكتاف السابع، والذي يمكن أن يحطم الزجاج، وباستخدام صوتها قامت بإلهام الفنانين منذ العقدين الأخيرين وحتى الآن.

تتضمن أعمالها كتابة الأغنيات، والغناء، والإنتاج، ناهيك عن إدخال أصوات جديدة مع كل ألبوم، وتتنوع أساليب الموسيقى التي تقدمها من "موتاون سول" إلى "آر آند بي" إلى "هيب هوب" و"بوب".

وعلى الرغم من أن هذه النجمة كانت تعاني من طفولة مضطربة، وعانت من عوارض عاطفية، إلا أنها وقفت أمام اختبار الزمن واجتازته بنجاح، وتجاوزت المبيعات العالمية لألبوماتها الـ 200 مليون، مما يجعلها واحدة من أنجح الفنانين المسجلين في كل العصور.

وشغفها بالموسيقى واضح في كل عروضها التي تقدمها عبر العالم، كما أن لديها جمهور واسع قل مثيله في كل أنحاء العالم.

كما ستشهد المملكة العربية السعودية احتفالات موسيقية لفنانين عالميين لأول مرة فى المملكة، حيث ستستضيف فى الأول من فبراير المقبل حفلاً موسيقياً للمغنية الإماراتية بلقيس والمغنى الجاميكى شون بول.

وعبر مغردون سعوديون عن سعادتهم بتواجد النجمة الأمريكية ماريا كارى على أراضى المملكة، للاستمتاع بفنها، حيث عبرت ريم عن سعادتها بإقامة حفل المغنية الأمريكية قائلةً: "بتنور جدة".

وقال آخر معلقاً على خبر تواجد المطربة الأمريكية بالمملكة: "من أجمل الأصوات النسائية ماريا كارى".

أما بدور المطيرى فعلقت بقولها: "الحين نص الشعب ماكان يعرفها بس بعد مابتجي عادى يطلعون لها فانزات من عندنا بعد شوى".

مغرد آخر علق قائلاً: "ماريا كارى أحد أعظم المغنيات فى تاريخ أمريكا والعالم ويكفيها فخر أنها غنت مع أعظم مغنية ويتنى هيوستن، وأغنيتهم من الأغانى الأسطورية فى تاريخ الفن".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. الفستان الذي ارتدته ماريا كاري في حفلها الغنائي بالسعودية (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق أخبار الفن : بالفيديو- أحمد سعيد عبد الغني يبكي فراق والده على الهواء
التالى هشام عباس يحكي بداية فريق مسار إجباري-فيديو