أخبار عاجلة
صورة لطفلة تسببت في إنهاء الحرب وحقن الدماء -
مصادر: البشير سيعلن الطوارئ ويحل الحكومة -

أخبار الفن : بالفيديو- هنا شيحة: هذا المشهد حقيقيا وكان بداية حبي لأحمد فلوكس

أخبار الفن : بالفيديو- هنا شيحة: هذا المشهد حقيقيا وكان بداية حبي لأحمد فلوكس
أخبار الفن : بالفيديو- هنا شيحة: هذا المشهد حقيقيا وكان بداية حبي لأحمد فلوكس

تحدثت الممثلة هنا شيحة عن كواليس مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الممثل أحمد فلوكس، موضحة أنها في البداية رفضت السيناريو!

قالت هنا شيحة: "رفضت في البداية دوري في (نصيبي وقسمتك) بسبب عرض مؤلف العمل عليّ السيناريو وطلب تصويره اليوم التالي، ولكني قبلت بعدها لإعجابي بالدور".

وكشفت هنا شيحة عن كواليس بداية حبها الحقيقي لأحمد فلوكس أثناء تصوير المسلسل، وذلك خلال استضافتهما في برنامج "أنا وبنتي"، وقالت: "كان هناك أحد المشاهد من المفترض تصويره داخل السيارة ولكن قررنا أن يكون داخل مكان ما ونحن نرقص سويا، وعندما جذبني إليه شعرت بسعادة غامرة وكانت بداية حبنا لبعض".

يشار إلى أن هنا شيحة احتفلت بعقد قرانها على أحمد فلوكس في 20 أكتوبر، وذلك بعد تعارفهما خلال عملهما سويا في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2".

جدير بالذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة قد خططا للاحتفال بعقد قرانهما يوم السبت 20 أكتوبر بالتزامن مع نفس يوم عرض أولى حلقات حكايتهما "رحمة"، ضمن أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني الذي عرض على شاشة قناة CBC وقتها، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث فاجأت قناة CBC أحمد فلوكس وهنا شيحة ومتابعي المسلسل، بإعادة عرض قصة أخرى وهي "604" بطولة حنان مطاوع التي سبق وعرضت.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد سعيد عبد الغني يبكي فراق والده على الهواء

خاص (في الفن)- رامز جلال يطرح فيلم "سبع البرمبة" في هذا الموعد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : بالفيديو- هنا شيحة: هذا المشهد حقيقيا وكان بداية حبي لأحمد فلوكس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

السابق الإعلامية لجين عمران عن والدها: الحب الأول والأخير ملهمى ومعلمي
التالى شاهد.. مذيعة شهيرة تنفجر ضاحكة على الهواء! (فيديو)