أخبار عاجلة
الوطني للأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً الخميس -

عامر خان يبدأ التحضير لفيلمه الجديد ببرنامج للنحافة

أخبار الفن اليوم عامر خان يبدأ التحضير لفيلمه الجديد ببرنامج للنحافة

كتب - فتحي خلاف

يمكن لعشاق فنان السينما الهندي الشهير عامر خان أن يفرحوا لأن نجمهم يبدو لديه أربع نصوص جيدة للاختيار من بينها لمشروعه الفني التالي. في حين أن الممثل لم يشرع في اختيار السيناريو، لكنه يميل نحو مشروع واحد سيحتاج منه أن يبدو فيه ملينًا ونحيفًا.

فيلم عامر خان Aamir Khan الأخير Thugs Of Hindostan لم ينجح بشكل جيد في شباك التذاكر، ويقول الممثل إنه سيعرف الفيلم الذي سيقدمه في غضون شهر.

نجم Dangal المتحمّس حول العمل الجديد بدافع العثور على حظ جيد من جديد بعدما خذله عمله الفني السابق، قال في مقابلة جماعية “لم أحدد اختياري بنسبة مئة في المئة لكنى سأعرف في غضون شهر، على الأرجح سأقوم بإنتاجه”.

من المتوقع أن يبدأ عامر نظامه الغذائي وممارسة التمارين الروتينية من شهر فبراير للحصول على متطلبات اللياقة لشخصيته الجديدة.

عامر أضاف قائلًا في مقابلته: “سأبدأ بالتحضير لخطتي المقبلة لأنني يجب أن أبدو سليمًا ورشيقًا. هناك فيلمان (في الاعتبار) وفي كلاهما يجب أن أبدو نحيفًا”.

أنتج عامر مؤخرًا فيلمًا تلفزيونيًا باسم Rubaru Roshni، عرض لأول مرة على ستار بلس في 26 يناير، أخرجه سفاتي شاكرافارتي بهاتكال، ويسرد الفيلم ثلاث قصص واقعية عن الحزن والغفران.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عامر خان يبدأ التحضير لفيلمه الجديد ببرنامج للنحافة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق النائب العام السعودي يستعرض تجربة بلاده في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.. فيديو
التالى ابنة "حلاوتهم زينهم": "أمي كانت فاكرة الإرهابي والشرطة شباب بيهرجوا"