أخبار عاجلة
إيقاف ضابط اسرائيلي من الخدمة بسبب سوء سلوكه -

علياء بهات تشتري شقة جديدة

أخبار الفن اليوم علياء بهات تشتري شقة جديدة

كتب - فتحي خلاف

يبدو أن النجمة علياء بهات المشغولة التي تؤكد تقارير ارتباطها عاطفياً بالممثل رانبير كابور قد اقتطعت بعض الوقت من قائمة أعمالها المزدحمة بحثًا عن عقار جديد

ووفقا لتقرير موقع صحيفة DNA، فقد اشترت الممثلة شقة أفخم في منطقة جوهو بمبلغ مضاعف من التكلفة الفعلية، تبلغ مساحة الشقة 2300 قدم مربع، وتقع في الطابق الأول، بالإضافة إلى ذلك، اشترت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا شقتين من الممثل أنوبام خير.

كانت بهات قد انفصلت عن عائلتها، وفضلت الخروج من منزل والديها، حيث اشترت هي وشقيقتها شاهين بهات شقة قريبة من والديهما وهما تعيشان فيها بشكل مستقل منذ ذلك الحين.

في الماضي القريب، تألقت علياء بهات في أفلام ناجحة مثل Udta Punjab وBadrinath Ki Dulhania وRaazi. سجل الفيلم الذي أخرجته ميجنا غولزار أكثر من 120 مليون روبية في شباك التذاكر.

وفي الوقت نفسه، اختتمت علياء بهات تصوير مشاهدها مؤخرا في فيلم المخرج ابهيشيك فارمان Kalank لكنها ما زالت تعمل على تصوير فيلم أيان موخرجي Brahmastra.

وهي أيضًا مشغولة حاليًا بالواجبات الترويجية لـ Gully Boy، والتي تشارك فيها مع رانفير سينج Ranveer Singh.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علياء بهات تشتري شقة جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق ماري منيب على الصفحة الرئيسية لـ جوجل احتفالا بذكرى مولدها
التالى كريم عفيفي يكشف تفاصيل أعماله الرمضانية المقبلة.. فيديو