أخبار عاجلة
ترامب وكيم سيعقدان اجتماعاً على انفراد -
لسعد اليعقوبي: "سنردّ على حكومة النّهب" -

الممثل اديتيا روي كابور يقتحم عالم Instagram.. شاهد أول صورة له

أخبار الفن اليوم الممثل اديتيا روي كابور يقتحم عالم Instagram.. شاهد أول صورة له

كتب - فتحي خلاف

بعد إقناع كبير من مواطنه الممثل فارون داوان، دخل الممثل الهندي الشاب أديتيا روي كابور Aditya Roy Kapur ، أخيرا دخل إلى العالم المجنون لوسائل التواصل الاجتماعي لأول مرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram.

في أول مشاركة له على الموقع، نشر روي صورة جميلة مع معجبيه المراهقات، الممثل لديه العديد من اندية المعجبين به، وعلق قائلًا: “لقد اقتنعت للتو بعمل المستحيل من هاتين السيدتين الجميلتين، ويبدو أن هاتين الفتاتين نفترض أنهما من المعجبين به، الذين يتعاملون مع حسابات نادي المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان من المفترض أن يبُنشأ ممثل Fitoor حسابه لأول مرة في 31 أغسطس من عام 2018، كما أخبر عن ذلك صديقه فارون داوان Varun Dhawan، وهو ما تسبب بفرح محبي اديتيا.

في أقل من يومين، اجتذبت صفحة روي كابور Aditya Roy على Instagram أكثر من 90، 000 متابع، ويزداد أتباعه بسرعة. كما رحبت سوناكشي سينها وفارون داوان بالممثل. على الصعيد المهني، يغعمل اديتيا على تصوير فيلمه الجديد Kalank.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الممثل اديتيا روي كابور يقتحم عالم Instagram.. شاهد أول صورة له برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق في عيد ميلادها .. معلومات لا تعرفها عن ريهام نبيل
التالى أخبار الفن : الصورة الأخيرة لتوم هانكس أثناء تسجيل Toy Story 4