أخبار عاجلة
للرجل.. 9 أطعمة صحية تحافظ على صحتك -
تنفيذ 48 حالة إزالة بغرب الأقصر -

زوجة مارسيلو تفتقد كريستيانو رونالدو

أخبار الفن اليوم زوجة مارسيلو تفتقد كريستيانو رونالدو

القاهرة - Gololy

أدلت كلاريس ألفيس، زوجة النجم البرازيلي مارسيلو، بتصريحات يبدو أنها لم تعجب الكثيرين، حول مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق ريال مدريد الإسباني واللعب لفريق يوفنتوس الإيطالي.

زوجة النجم البرازيلي مارسيلو، كانت قد عبرت في تصريحاتها عن الأثر السلبي الذي تركه انتقال كريستيانو رونالدو على زوجها وعلى العائلة ككل.

صحيفة “توتوسبورت”، أجرت لقاءٍ مع كلاريس ألفيس، زوجة مارسيلو، حول ما تردد من شائعات تحيط بمارسيلو وإمكانية انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي هو الآخر للعب بجوار رونالدو.

وعن موضوع انتقال رونالدو لنادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، قالت كلاريس ألفيس: “وداع كريستيانو رونالدو كان محزنا بالنسبة لنا.. كنا نقضي الوقت معا، أعرف والدته جيدا وكذلك الرائعة جورجينا رودريجيز صديقته، وابني مقرب جدا من جونيور ابن رونالدو، مغادرته لمدريد تركتنا نشعر بالوحدة.

الأنباء كانت قد كثرت مؤخرا عن احتمالية رحيل مارسيلو عن ريال مدريد، خاصة مع بقائه على مقاعد البدلاء من قبل مدرب الفريق الجديد سانتياجو سولاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زوجة مارسيلو تفتقد كريستيانو رونالدو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق دون مكياج.. نصائح هامة للعناية بالبشرة لتبدو أكثر شبابا وحيوية
التالى بسمة بوسيل تخطف الأنظار بإطلالتها الجذابة.. لأول مرة بالشعر الطويل