أخبار عاجلة
كريستيانو الأكثر دقة أمام أتلتيكو -

عادل إمام في أول أيام تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو».. صور

أخبار الفن اليوم عادل إمام في أول أيام تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو».. صور

القاهرة - Gololy

بدأ الفنان المصري عادل إمام تصوير مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم “فالنتينو”، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2019.

الصفحة الرسمية للفنان عادل إمام على موقع “انستجرام”، نشرت مجموعة صور له من كواليس أول يوم تصوير للمسلسل، والتي ظهر فيها مع الفنانة دلال عبدالعزيز ونجله مخرج المسلسل رامي إمام.

وجاءت الصور مصحوبة بتعليق: ” صور من أول يوم تصوير مسلسل الزعيم #عادل_امام #فلانتينو رمضان ٢٠١٩.. تأليف: ايمن بهجت قمر.. انتاج: ماجنوم (رامي امام-هشام تحسين).. اخراج: رامي امام”.

وكانت مجموعة “إعلام المصريين” برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، قد تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل النجم الكبير عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

ويظهر الزعيم عادل إمام فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى وتتطور الأحداث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عادل إمام في أول أيام تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو».. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق شيرين عبد الوهاب: كل لحظة بقضيها مع بناتي بتكون عندي بالدنيا
التالى dawriplus.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد 21 فبراير في الدوري السعودي .. دوري بلس رابط livehd7