أخبار عاجلة

احمد فلوكس يكشف مفاجأة عن علاقته بهنا شيحة.. بدأت قبل "نصيبي وقسمتك" بسنوات

القاهرة- سما جابر الجمعة, 02/01/2019 - 01:49

في أول لقاء تلفزيوني لهما عقب عقد قرانهما قبل عدة أشهر، حلت الفنانة هنا شيحة رفقة زوجها الفنان أحمد فلوكس، ضيوفًا على الفنان شريف منير وابنته أسما، في حلقة مساء الخميس، من برنامجه "أنا وبنتي" الذي يُعرض عبر شاشة ON E.

هنا شيحة وأحمد فلوكس في برنامج أنا وبنتي

واتسم لقاء أحمد وهنا في "أنا وبنتي" بالطرافة والتلقائية في الحديث، وروى كل منهما بعض من تفاصيل حياتهما الخاصة منذ طفولتهما، كما تحدث عن كواليس تعرفهما ببعضهما البعض وتفاصيل اتفاقهما على الزواج، حيث أكد الفنان أحمد فلوكس أن معرفته بهنا شيحة بدأت قبل سنوات منذ مراهقتهما، حيث كانت خالته جارة أسرة هنا في الإسكندرية، وكان يقضي في منزلها فصل الصيف، ثم تعرفا أكثر خلال مشاركتهما في تمثيل إحدى قصص "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني.

وأضاف أحمد فلوكس أنه بعدما قررا الزواج لكنها تراجعت عن القرار، وبعد أيام فوجئ بهنا شيحة تحدد موعد عقد القران قبلها بيوم واحد فقط، مُتابعًا: "اتجوزت في 10 ساعات لدرجة إننا نسينا نتفق مع المأذون وبحثنا عنه على جوجل، واشترينا الدبل وقت الحفل".

الفنان أحمد فلوكس

أزمة هنا شيحة مع المجاملات

وأكد أحمد فلوكس أنه مر مع هنا ببعض القرارات التي كانت أرائها مختلفة تمامًا عن بعضهما البعض، خاصة وقت اختيارهما لمنزل الزوجية، كما أكد الإثنين أنهما لا يستطيعا أن يجاملا بعضهما في اختيارهما لأعمالهما، حيث أكدت هنا أنها إذا لم يعجبها أي عمل لزوجها ستعلن رأيها له حتى لا تؤذيه، بحسب قولها.

ولفتت هنا شيحة أن عدم اعترافها بفكرة المجاملات في الفن خصوصًا، منعها من حضور العروض الخاصة لأعمال بعض زملائها، حتى لا توضع في موقف حرج إذا لم يعجبها العمل، ولا تضطر للمجاملة.

الفنانة هنا شيحة

كيف تتعامل هنا شيحة مع أبنائها؟

في سياق آخر أكدت هنا شيحة أنها ديكتاتورة مع أبنائها، وتفرض رأيها عليهم في بعض الأوقات، كما أنها تهددهم بغضبها منهم وخصامهم إذا فعلوا شيئًا ما ضد رغبتها.

وتحدث الثنائي أيضًا عن الأشياء التي كانت تخيفهما في طفولتهما، حيث قالت هنا إنها كانت تخاف من اللصوص وكان لديها هاجسًا طوال الوقت ان هناك لصًا سيقتحم غرفتها في أي لحظة، بينما قال أحمد إنه لم يخف من أي شيء، لكن خوفه فقط كان من الله.

أسما شريف منير وأحمد فلوكس وهنا شيحة

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر احمد فلوكس يكشف مفاجأة عن علاقته بهنا شيحة.. بدأت قبل "نصيبي وقسمتك" بسنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق فيديو.. حمادة هلال يطرح كليب "أشرب شاى"
التالى محمد منير يحيي حفل القرية العالمية في دبي بدون تذاكر