أخبار عاجلة
أرامكو: الهند أولوية استثمارية للشركة -
تونس: مخاوف من ضرب التعددية -

بالصور: كاميلا وتشارلز أنجبا طفلًا في السر وعرضاه للتبني..وديانا كادت تفضحهما قبل وفاتها!

بالصور: كاميلا وتشارلز أنجبا طفلًا في السر وعرضاه للتبني..وديانا كادت تفضحهما قبل وفاتها!
بالصور: كاميلا وتشارلز أنجبا طفلًا في السر وعرضاه للتبني..وديانا كادت تفضحهما قبل وفاتها!

الامير تشارلز وكاميلا

الامير تشارلز وكاميلا

ادعى رجل أسترالي أنه ابن الأمير"تشارلز" وزوجته الدوقة "كاميلا"، الذي تركاه للتبني منذ زمن طويل، وأن الأميرة الراحلة "ديانا" كانت على وشك كشف السر.

وفق ما نقله موقع "ميرور" البريطاني، صرَّح "سيمون دورانت داي"، البالغ من العمر 52 عامًا، أن "كاميلا" أنجبته حينما كانت هي و"تشارلز"، والد الأميران "هاري" و"ويليام" ، مراهقين، ومن أجل التكتم عن الفضيحة؛ وضعاه للتبني.

 وأضاف خلال مقابلة له مع مجلة New Idea الأسترالية أن الأميرة "ديانا" كان تعلم بذلك، وكادت تكشف سر وجوده قبل وفاتها عام 1997، وقال: "أعتقد أن ديانا علمت بوجودي، إذ جمعت قطع الأحجية معًا، فهي كانت في مرحلة ما تبحث عن الأجوبة حول حياتها، وكيف تعرضت للظلم".

والجدير بالذكر أن "دورتان" ولد عام 1966 عندما كان "تشارلز" يبلغ من العمرالـ17 عامًا، و"كاميلا" في سن الـ18، رغم أن تقارير أفادت أن الزوجان التقيا لأول مرة في مباراة بولو عام 1970.

وأقدم الزوجان " كارين وديفيد داي" على تبنيه في عمر 18 شهرًا، وأشار أن جدته "وينفريد"، موظفة الملكة "إليزابيث" الثانية والأمير "فيليب"، أخبرته في عدة مناسبات أنه ابن "تشارلز" و"كاميلا" بصراحة تامة، وليس مجرد تلميحات.

كما لوحظ أن البنية العظمية لوجهه تتشابه بالملكة "إليزابيث"، كما أن شعره نسخة طبق الأصل لشعر "كاميلا"، وقد علَّق أحد مستخدمي موقع "فيسبوك" على صورته: "أنت تشبه شقيق كاميلا، أتمنى لك كل الخير في قضيتك."

وفي الوقت الراهن، يطالب "دورتان"، والذي يلقب نفسه بالأمير "سيمون"، إجراء اختبار الحمض النووي لإنهاء عملية بحثه عن والديه التي استمرت لـ40 عامًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور: كاميلا وتشارلز أنجبا طفلًا في السر وعرضاه للتبني..وديانا كادت تفضحهما قبل وفاتها! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة

السابق لطيفة تهنئ الفنانة إليسا بسلامتها بعد تعافيها
التالى موسكير يجرّ المالح إلى ردهات المحاكم في فرنسا