أخبار عاجلة
للرجل.. 9 أطعمة صحية تحافظ على صحتك -
تنفيذ 48 حالة إزالة بغرب الأقصر -

بعد خلعها الحجاب.. الفنانة شهيرة ترد على منتقديها

بعد خلعها الحجاب.. الفنانة شهيرة ترد على منتقديها
بعد خلعها الحجاب.. الفنانة شهيرة ترد على منتقديها

ردت الفنانة شهيرة على موضوع خلعها للحجاب هي والفنانة سهير رمزي بعد الجدل الذي أثاره ذلك خلال الأيام الماضية.

وقالت شهيرة خلال تسجيل صوتي إن "الصورة المتداولة التي تجمعها بالفنانة سهير رمزي دون حجاب هي مسربة، من مناسبة خيرية لصالح مستشفى أبو الريش، وكان الحدث يخص السيدات فقط، وليس مختلطا".

وأضافت شهيرة أن "الحديث عن خلعها الحجاب لا يزعجها، لكن ما يزعجها لو ظهر شيء من جسدها، الذي من المفترض ألا يظهر إلا أمام محارمها"، على حد قولها.

واسترسلت الفنانة قائلة إنها "ترى الحجاب في تغطية المرأة لجسمها، لكن ما يوضع على الرأس هو غطاء"، موضحة أن "أراء الناس لا تعنيها، خاصة أن البعض يشغل نفسه بالأمور التافهة، ولن ترد على أحد".

وأفادت الفنانة أنها "لم تخلع الحجاب، وأنها ذهبت لحضور الحدث بالحجاب، لكنها خلعته داخل القاعة، ووقت خروجها وضعت الحجاب مرة أخرى على رأسها"، لافتة إلى أنها "ربما تظهر في مناسبة مقبلة وهي محجبة".

وأوضحت شهيرة، أنه "عندما نختصر الدين في غطاء الرأس فهذه مصيبة، فأين باقي جسد المرأة الذي هو يعتبر عورة" مستنكرة في الوقت ذاته "الهجوم عليها رغم تقدمها في العمر والتزامها طوال 25 عاما بالحجاب والاحتشام"، مؤكدة أنها "لم تلبس لباسا مكشوفا من قبل ولن ترتديه مهما كان، لأن الاحتشام هو الأصل، وموضوع الشعر لا يشغل بالها".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد خلعها الحجاب.. الفنانة شهيرة ترد على منتقديها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

السابق دون مكياج.. نصائح هامة للعناية بالبشرة لتبدو أكثر شبابا وحيوية
التالى بسمة بوسيل تخطف الأنظار بإطلالتها الجذابة.. لأول مرة بالشعر الطويل