أخبار عاجلة

سلوى خطاب وسالي عبد السلام.. ولقاء سويدان ضيوف راغدة شلهوب ببرنامج "قطعوا الرجالة"

سلوى خطاب وسالي عبد السلام.. ولقاء سويدان ضيوف راغدة شلهوب ببرنامج "قطعوا الرجالة"
سلوى خطاب وسالي عبد السلام.. ولقاء سويدان ضيوف راغدة شلهوب ببرنامج "قطعوا الرجالة"

تستضيف الإعلامية راغدة شلهوب، من خلال برنامج " قطعوا الرجالة " خلال شهر فبراير عدد من النجمات وهم على الترتيب الفنانة سلوى خطاب وسالى عبد السلام ولقاء سويدان. 

وتحل الفنانة سلوى خطاب ضيفة بالبرنامج الجمعة المقبلة 8 فبراير الذي يُذاع عبر شبكة تلفزيون "النهار" في تمام الساعة العاشرة مساء.

من المقرر أن تتحدث "خطاب" خلال الحلقة عن بدايات مشوارها الفني، والصعوبات التي تعرضت لها،وأعمالها الفنية الجديدة، كما يتطرق الحديث إلى حياتها الشخصية أيضا.

كما تحل الاعلامية سالى عبد السلام ضيفة فى حلقة الجمعة 15 فبراير ، ويليها النجمة لقاء سويدان فى حلقة الجمعة 22 فبراير.

يذكر أن برنامج "قطعوا الرجالة" تُقدمه الإعلامية، راغدة شلهوب، عبر شبكة تلفزيون "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء.

وائل جسار والمطربة بوسى وجورج قرداحى ضيوف برنامج " تحت السيطرة " مع اروى على شاشة النهار خلال شهر فبراير. 

تستضيف النجمة اروى  خلال شهر فبراير  من خلال برنامجها " تحت السيطرة " على شاشة النهار عدد من نجوم الفنر فى مصر والعالم العربى وهم على الترتيب وائل جسار والمطربة بوسى والاعلامى جورج قرداحى 

يذاع البرنامج على شاشة قناة النهار فى التاسعة والنصف مساء الخميس فى الساعة 9:30 مساءً 

ويحل النجم والمطرب الكبير وائل جسار ضيف حلقة الخميس المقبل في سهرة فنية خاصة ويقدم باقة من أجمل أغانيه ، كما يقوم بالرد على عدد من الاسئلة الجريئة والساخنة ، ومن ضمنها سؤال عن مواطنه فضل شاكر، بالإضافة لسؤال عن خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام.

كما تستضيف أروى المطربة بوسسي فى حلقة الخميس 14 فبراير ، بينما يحل الاعلامى الكبير جورج قرداحى ضيفاً بحلقة الخميس 21 قبراير على شاشة قناة النهار. 

يذاع برنامج "تحت السيطرة" فى التاسعة والنصف مساء الخميس من كل أسبوع عبر شاشة النهار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سلوى خطاب وسالي عبد السلام.. ولقاء سويدان ضيوف راغدة شلهوب ببرنامج "قطعوا الرجالة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق طريقة عمل عصير الخيار بالليمون
التالى طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون