أخبار عاجلة
ترجمة "بصوت خافت" تعزز خزانة الشعر المغربي -
الدودجبول يختتم منافسات الدورى رجال وسيدات -

نشأت الديهي: السيسي يعمل كخلية نحل داخل الاتحاد الإفريقي

نشأت الديهي: السيسي يعمل كخلية نحل داخل الاتحاد الإفريقي
نشأت الديهي: السيسي يعمل كخلية نحل داخل الاتحاد الإفريقي

وإليكم تفاصيل الخبر نشأت الديهي: السيسي يعمل كخلية نحل داخل الاتحاد الإفريقي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكن من تغيير نظرة الأفارقة للاتحاد الإفريقي منذ أن تولي مهام رئاسته، موضحًا أن السيسي يعمل مثل "خلية النحل" داخل الاتحاد الإفريقي.

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، على قناة "TEN"، أن المصريين العاملين داخل الاتحاد الإفريقي لديهم رغبة كبيرة في رفع اسم مصر عاليًا في إفريقيا، مشيرا إلى وضع لافتات جديدة عن التنمية المستدامة والاهتمام بالمرأة الإفريقية داخل أروقة الاتحاد.

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي لعام 2019، أمس، من الرئيس الرواندي، بول كاجامي، خلال فعاليات اليوم الأول للدورة العادية الـ32 للقمة الإفريقية المقامة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقال السيسي، خلال مراسم تسلمه رئاسة الاتحاد الإفريقي، إن "مصر ستعمل جاهدة على مواصلة الطريق الذي بدأناه معا للإصلاح المؤسسي والهيكلي والمالي للاتحاد، واستكمال ما تحقق من إنجازات، ترسيخًا لملكية الدول الأعضاء لمنظمتهم القارية، وسعيًا نحو تطوير أدوات وقدرات الاتحاد ومفوضيته لتلبية تطلعات وآمال الشعوب الإفريقية".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، توزيع جائزة "الزعيم نكروما للتميز العلمي"، خلال فعاليات اليوم الثاني للدورة العادية الـ32 للقمة الإفريقية المقامة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشأت الديهي: السيسي يعمل كخلية نحل داخل الاتحاد الإفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق في ذكرى ميلادها مي زيادة وجبران.. قصة حب أثرت تفاصيلها الأدب العربي
التالى شاهد كيف أحيا مجدى الهوارى ذكرى الناظر