أخبار عاجلة
فصل هندي سعودي جديد.. واستقبال رسمي لولي العهد -
لن تصدق.. شركة طيران عالمية تباع بسنت واحد -
لوبيز: سواريز يعسى ولا يفقد الأمل -

أحمد موسى: "تنحي مبارك" في 2011 أوصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي

أحمد موسى: "تنحي مبارك" في 2011 أوصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي
أحمد موسى: "تنحي مبارك" في 2011 أوصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي

وإليكم تفاصيل الخبر أحمد موسى: "تنحي مبارك" في 2011 أوصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي

قال الإعلامي أحمد موسي، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك "اتخذ القرار الصحيح ولم يتمسك بالاستمرار في السلطة على حساب الشعب أو قواته المسلحة"، موضحا أنه وبدون تنحي مبارك عن السلطة بشكل سلمي وتداولها من بعده ما وصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي اليوم.

وأضاف موسي خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" والمذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، أن يوم 11 فبراير عام 2011 اتخذ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك "قرارا بإنقاذ مصر"، موضحا أن "الدولة قد رأت وجود أمر خطير يهدد مصر ما دفع الرئيس للتنحي عن منصبه".

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي لعام 2019، أمس، من الرئيس الرواندي، بول كاجامي، خلال فعاليات اليوم الأول للدورة العادية الـ32 للقمة الإفريقية المقامة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وفي مثل هذا اليوم، 11 فبراير، عام 2011، قرر الرئيس السابق محمد حسني مبارك تخليه عن منصب رئيس الجمهورية وكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد، وكان مبارك تسلم الحكم رسمياً في 14 أكتوبر 1981، مع تأديته لليمين الدستورية بعد أسبوع من حادثة اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد موسى: "تنحي مبارك" في 2011 أوصلنا لرئاسة الاتحاد الإفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق والد آدم ضحية إهمال حضانة إنترناشونال بالتجمع: كنت هكسرها
التالى أسعار العملات الأجنبية والذهب اليوم الأربعاء..فيديو