أخبار عاجلة
تحرير 1439 مخالفة مرورية متنوعة بكفر الشيخ -
تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش -

فائز بجائزة نكروما: محظوظ لفوزي بالجائزة تحت رئاسة السيسي لـ"إفريقيا"

فائز بجائزة نكروما: محظوظ لفوزي بالجائزة تحت رئاسة السيسي لـ"إفريقيا"
فائز بجائزة نكروما: محظوظ لفوزي بالجائزة تحت رئاسة السيسي لـ"إفريقيا"

وإليكم تفاصيل الخبر فائز بجائزة نكروما: محظوظ لفوزي بالجائزة تحت رئاسة السيسي لـ"إفريقيا"

قال الدكتور عبدالشافي عبادة، أستاذ بكلية العلوم بجامعة الأزهر، والذي فاز بجائزة نكروما على مستوى القارة، إن شروط التقدم للجائزة أن يكون له عدد أبحاث تم الرجوع إليها من قبل العلماء والباحثين يبلغ عددها أكثر من 25، وعدد المرجعيات يجب أن يكون أعلى من 2000.

وأضاف "عبادة" خلال حوار أجراه كل من الإعلامي عمرو خليل وريهام السهلي في بث مشترك لقنوات "CBC" و"ON E" و"DMC" و"الحياة"، والذى انطلق من استوديو أعد خصيصا من داخل السفارة المصرية في أديس أبابا بمناسبة رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، مساء الاثنين، أنه لا يعرف كم عالم كان يتنافس معه على هذه الجائزة، متابعا: "من حسن الطالع أن رئاسة الاتحاد الإفريقي لمصر هو الرئيس السيسي، السيسي قالي مبروك وقالي كلام تاني كتير بس من الفرحة مكنتش مجمع ولا مستوعب بيتقال إيه".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، توزيع جائزة "الزعيم نكروما للتميز العلمي"، خلال فعاليات اليوم الثاني للدورة العادية الـ32 للقمة الإفريقية المقامة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وجائزة الزعيم "نكروما" للتميز العلمي، هي واحدة من أهم الجوائز التي يقدمها الاتحاد الإفريقي على 3 أنواع من الجوائز، تتمثل الجائزة الأولى، في تكريم الفائزين على المستوى القاري، وتمنح جائزتان بقيمة 100 ألف دولار أمريكي لعلماء الرواد الأفارقة، وفقًا لمنشور صادر عن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فائز بجائزة نكروما: محظوظ لفوزي بالجائزة تحت رئاسة السيسي لـ"إفريقيا" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق on sport لايف يلا شوت مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر yalla shoot اونلاين بدون تقطيع | ماتش الاهلي اليوم مباشرة كورة HD
التالى أخبار الفن : الصورة الأخيرة لتوم هانكس أثناء تسجيل Toy Story 4