النسخة 91 من "أوسكار" ليست الأولى.. 5 حفلات توزيع جوائز نظمت دون مقدم

النسخة 91 من "أوسكار" ليست الأولى.. 5 حفلات توزيع جوائز نظمت دون مقدم
النسخة 91 من "أوسكار" ليست الأولى.. 5 حفلات توزيع جوائز نظمت دون مقدم

وإليكم تفاصيل الخبر النسخة 91 من "أوسكار" ليست الأولى.. 5 حفلات توزيع جوائز نظمت دون مقدم

استقرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المنظمة لجوائز أوسكار، على عدم الاستعانة بمقدم رئيسي في النسخة الـ 91 من حفل توزيع الجوائز الشهير، المقام يوم 24 فبراير الجاري على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، وذلك بعد اعتذار الممثل الكوميدي كيفين هارت، ولكنها لم تكن المرة الأولى التي يقدم فيها الحفل دون مضيف رئيسي.

عادة ما يقوم مضيف الأوسكار الرئيسي بتقديم مونولوج الافتتاح، فضلًا عن كونه مسؤولًا عن تقديم فواصل كوميدية، بالإضافة إلى المضيف الرئيسي، يستضيف الاحتفال مجموعة من نجوم لتقديم بعض الجوائز، كان أول حفلات الأوسكار التي تم تقديمها دون مقدم رئيسي في النسخة الـ 11 من حفل توزيع عام 1939، ثم تكرر لـ 3 مرات على التوالي في النسخ الـ 40، 41 و43 من حفل توزيع الجوائز، وللمرة الرابعة استغنت الأكاديمية عن مقدم الحفل عام 1989 في النسخة الـ 61 من حفل توزيع الجوائز، أي قبل 30 عاما من حفل هذا العام.

يذكر أن اعتذار الممثل الكوميدي كيفين هارت عن تقديم حفل توزيع الجوائز، في وقت سابق هذا العام، بعد تصريحاته السابقة التي تحفظ فيها على قضية المثلية الجنسية، وجاء من بينها: "واحدة من أكبر مخاوفي أن يصبح ابني مثليا، حينما يكبر"، وذكر "هارت"، اعتذاره فى بيان نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "استضافتي لحفل جوائز الأوسكار كان هدفًا لي لفترة طويلة، ولكنني اعتذر حتى لا أكون مصدر إلهاء فى يوم يجب أن يحتفل به الفنانون الموهوبون، اعتذر بصدق لمجتمع المثليين عن كلماتي غير المناسبة في الماضي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النسخة 91 من "أوسكار" ليست الأولى.. 5 حفلات توزيع جوائز نظمت دون مقدم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

التالى تعرف على مهمة جيمس بوند الجديدة في الإمارات.. فيديو وصور