أخبار عاجلة
وفاة شقيق عدو «أردوغان» في مخبئه بإسطنبول -
5 أعراض لألم الظهر تستدعي زيارة الطبيب -

أسيل عمران تكشف عن أبشع تعليق تلقته من جمهورها

أخبار الفن اليوم أسيل عمران تكشف عن أبشع تعليق تلقته من جمهورها

القاهرة - Gololy

عادة ما يتلقى أي فنان تعليقات سلبية من عدد من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة السعودية أسيل عمران كشفت عن تعليق غريب تلقته، ووصفته بأنه أبشع تعليق.

الفنانة السعودية قالت خلال استضافتها في برنامج AB Talks ، مع أنس بو خش، إنها تلقت تعليقاً من متابعة جاء فيه: “أكرهك لدرجة أتمنى إن وجهك يتشوه”.

أسيل وصفت هذا التعليق بأنه “أبشع تعليق”، مشيرة إلى أنها دخلت إلى حساب هذه الفتاة، لتجد أنها أطلقت على نفسها لقب “سجينة الحزن”، وعبرت استغرابها من التسمية والتعليق الذي كتبته.

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران قد شاركت مؤخرا الفنان تامر حسني التمثيل في كليب أغنيته المصورة “ناسيني ليه”، والتي طرحها تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

وأغنية “ناسينى ليه”، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصوير الكليب في محافظة الإسكندرية، وقد حقق الكليب نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسيل عمران تكشف عن أبشع تعليق تلقته من جمهورها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق حقيقة مشاركة هيفاء وهبي في فيلم ولاد رزق 2
التالى بالفيديو.. فيفي عبده تغني وتركض في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية