أخبار عاجلة
تشكيل منتخب هولندا أمام ألمانيا -

بالفيديو.. مصطفى بكرى يهاجم حماس: « انتم امتداد لجماعة الإخوان الإرهابية»

بالفيديو.. مصطفى بكرى يهاجم حماس: « انتم امتداد لجماعة الإخوان الإرهابية»
بالفيديو.. مصطفى بكرى يهاجم حماس: « انتم امتداد لجماعة الإخوان الإرهابية»

أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن حركة حماس الفلسطينية ارتكبت جرائم في حق الشعب الفلسطيني، وأطلقت عليه الرصاص لتفرقة المتظاهرين ضد الغلاء والضرائب.

حيث أشار "بكري" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية، قائلًا: "حماس تكشف عن وجهها السافر، وتعتدي على أبناء الشعب الفلسطيني، وتسعى لإذلالهم، ومطاردتهم بالرصاص، وتعتدي على الآمنين، وتلقي بأجسادهم في الشوارع"، لافتا إلي أن "حماس التي صدعت رؤوسنا عن النضال، تسحق الفلسطينيين على أرض غزة".

لفت بكري إلى أن حماس حاولت اغتيال رئيس وزراء فلسطين السابق، واعتدت على مقر الإذاعة والتليفزيون الفلسطيني، متابعًا: "منذ عام 2007 وأهلنا في غزة يعيشون تحت ظلم حماس، التي هي امتداد لجماعة الإخوان".

وأكمل، أن حماس استخدمت العنف لتفرقة تظاهرات بدنا نعيش، وهي مظاهرات ضد الغلاء والجوع والضرائب، وحولت ساحات الأرض الفلسطينية الطاهرة إلى ميدان معارك ضد السيدات والأطفال والشباب، منوها إلي أن الشعب الفلسطيني خرج في غزة للتنديد باحتكار تيار ديني للأوضاع في غزة، وفرض المذلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. مصطفى بكرى يهاجم حماس: « انتم امتداد لجماعة الإخوان الإرهابية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق نجوم الفن يُساندون الفنانة شيرين في أزمتها الأخيرة
التالى كاتب صحفي: قرار الرئيس السيسي بشأن المعاشات أسعد الجميع