أخبار عاجلة
مروان عرفان يقدم شخصية يهودي مصري في "الضاهر" -
حقوق المدعى عليه في المحكمة الجزائية -

تكريم نيللي كريم في مهرجان تطوان

أخبار الفن اليوم تكريم نيللي كريم في مهرجان تطوان

القاهرة - Gololy

قررت إدارة مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، تكريم الفنانة نيللي كريم بجانب المخرج الأسباني لويس منيارو والممثل المغربي محمد الشوبي وذلك في الدورة الفضية من المهرجان التي تنطلق في 23 مارس الجاري وتستمر حتى 30من نفس الشهر، كما يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيف شرف علي هذه الدورة.

وكانت إدارة المهرجان، قد ذكرت في بيانٍ صحفي، مؤخرا، أن تكريمها للفنانة نيللي كريم، يأتي تقديراُ للأدوار الناجحة التي أدتها في روائع الأفلام المصرية منذ بداية الألفية الحالية، بفيلم “سحر العيون” و”شباب على الهواء” و”هروب مومياء” و”إسكندرية –نيويورك”... مرورا بفيلم “إنت عمري” و”فتح عينك” و”آخر الدنيا” و”واحد صفر”، وصولا إلى “زهايمر” و”الفيل الأزرق” ثم “اشتباك” الذي صعد بها إلى منصة مهرجان “كان”.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أن الفنان  كريم عبد العزيز ضيف شرف، في هذه الدورة، بعد النجاح الباهر الذي حققه في شاشة السينما العربية، منذ كان عمره ثلاث سنوات حتى اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكريم نيللي كريم في مهرجان تطوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق كورة ستار .. مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر بدون تقطيع | الاسطورة لبث المباريات | livehd7 | تابع لايف اون لاين
التالى لقاء الخميسي تخضع لـ فوتوسيشن جديد بالروب.. صور