أخبار عاجلة

بعد براءة زوجها.. الفنانة سارة نخلة: الكلاب تعوي

أخبار الفن اليوم بعد براءة زوجها.. الفنانة سارة نخلة: الكلاب تعوي

القاهرة - Gololy

علقت الفنانة السورية سارة نخلة، على حصول زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، على حكم بالبراءة من تهمة الاعتداء عليها وإلغاء الحكم بحبسه وتغريمه 200 جنيه.

ونشرت فيديو من كواليس جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وعلقت عليها قائلة: «الكلاب تعوي والقافلة تسير، ولا يصح إلا الصحيح بإذن الله تعالى».

وكانت محكمة جنح الدقي، قد ألغت حكم الحبس الصادر ضد الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد اتهامه بالاعتداء على زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، بعد قبول الطعن الذي تقدم به.

وجاء الحكم بناء على تحرير محضر سابق من قبل الفنانة سارة نخلة في أكتوبر الماضي، اتهمت فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التي عاقبته بالحبس 3 أشهر.‎

يذكر أن محكمة جنح أكتوبر قضت ببراءة الفنانة السورية سارة نخلة من تهمة الاعتداء بالضرب على والدة طليقها الفنان أحمد عبدالله، ورفض الدعوى المدنية.

وكان انفصال أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة، بعد زواج دام لمدة 3 سنوات بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما ومن بعدها قامت الأخيرة برفع عدد من الدعاوي على أحمد عبدالله لرفضه تطليقها اتهمته فيها بالاعتداء عليها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد براءة زوجها.. الفنانة سارة نخلة: الكلاب تعوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق فيديو- في تونس اغتصبوا 20 طفلا في مدرسة تونسية!!
التالى الغرفة التجارية تكشف سبب تأجيل تطبيق حظر تداول الدواجن لما بعد رمضان