أخبار عاجلة
التضامن تهنئ المرأة المصرية بعيد الأم -

ما الذي جمع حلا شيحة بمنى زكي وياسمين عبدالعزيز؟.. صور

أخبار الفن اليوم ما الذي جمع حلا شيحة بمنى زكي وياسمين عبدالعزيز؟.. صور

القاهرة - سارة إبراهيم

التقت الفنانة المصرية حلا شيحة بالنجمتين منى زكي وياسمين عبدالعزيز، في إحدى الحدائق.

منى نشرت مجموعة صور من اللقاء، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد كشفت الصور عن علاقة الصداقة القوية التي تربط النجمات الثلاثة.

وأرفقت منى الصور بتعليق طريف قالت فيه: “ياسمين وحلا.. قلبي يارب.. سعيدة إني شفتكم”،وقد حازت الصور على إعجاب جمهورهن، وأثنوا على علاقة الصداقة التي تربطهن.

وكانت حلا شيحة قد قررت العام الماضي ان تعود للتمثيل وتخلع الحجاب، وفاجأت جمهورها بهذا القرار، وشعر عدد كبير منهم بالصدمة مما فعلته، حيث ابتعدت الفنانة عن الشاشة منذ عام 2007، وكان آخر أعمالها فيلم «كامل الاوصاف»، وارتدت الحجاب وقتها ثم النقاب.

وتقوم حلا حاليا بتصوير دورها في مسلسل “زلزال”، والذي تعود به للتمثيل بعد غياب، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ما الذي جمع حلا شيحة بمنى زكي وياسمين عبدالعزيز؟.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق عمرو سعد يكشف عن لقطة جديدة لابنيه.. أيهما أقرب شبها له؟
التالى تعرف على مهمة جيمس بوند الجديدة في الإمارات.. فيديو وصور