القبض على الفنان الهندي فيمال

القبض على الفنان الهندي فيمال
القبض على الفنان الهندي فيمال

أخبار الفن اليوم القبض على الفنان الهندي فيمال

بوليوود - فتحي خلاف

تم تقديم بلاغ ضد الممثل الهندي فيمال Vemal وأصدقائه بزعم الاعتداء على الممثل أخر يُدعى ابهيشيك Abhishek يوم الاثنين 11 مارس، وبحسب ما ورد كان كل من فيمال وأبهيشيك في حالة سُكر.

وأفادت تقارير أن الشرطة احتجزت فيمال، الذي عمل في العديد من الأفلام مثل باسانغا (2009)، وكالافاني (2010)، وكالكالابو (2012)، بعد اعتدائه بشكل بدني وضربه للممثل.

وأشار موقع mynation الهندي أن سكان منطقة ضواحى مدينة “تشيناي” شاهدوا الواقعة ظهر يوم الاثنين بين الممثلين وعدد من الأصدقاء، وهم في حالة سُكر بيّن، لذلك حرر أبهيشيك بلاغ ضده وأصدقائه الثلاثة بسبب الاعتداء عليه.

وفقا للتقارير، جاء فيمال Vemal مع أصدقائه إلى إحدى الفنادق يطلبون غرفة، وتصادف وجود ابهيشيك الذي كان يقيم في الفندق منذ شهر، وعلى ما يبدو كان يجلس على الأريكة، ويتجاهل فيمال تماماً، مما أثار حفيظته.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “تايمز أوف إنديا”، غضب فيمال من سلوك أبيشيك عندما استمر الأخير في تجاهله والتحدث عبر الهاتف، ثم بدأ يهاجم ابهيشيك مع أصدقائه.

أبهيشيك أصيب بجروح خطيرة في عينيه ووجهه، ونُقل إلى المستشفى، ثم قدم بعدها بلاغ ضد فيمال وأصدقائه، وفي أعقاب الحادث، هرب فيمال منذ وقوع الحادث، لكن الشرطة استطاعت إلقاء القبض عليه، وحجزه الآن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على الفنان الهندي فيمال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق تأجيل حفل زفاف جاستين بيبر وهايلي بالدوين لأجل غير مسمى
التالى تعرف على شروط المشاركة في مسابقة ملكة المحجبات العرب وإفريقيا