أخبار عاجلة

عامر خان يلعب دور البطولة في نسخة جديدة من «فورست جامب»

أخبار الفن اليوم عامر خان يلعب دور البطولة في نسخة جديدة من «فورست جامب»

بوليوود - فتحي خلاف

أعلن النجم عامر خان يوم الخميس 14 مارس، أن مشروعه السينمائي المقبل سيكون نسخة منقحة من الفيلم الكلاسيكية العالمي “فورست جامب” Forrest Gump للنجم الامريكي توم هانكس.

شارك عامر الاخبار بمناسبه عيد ميلاده الرابع والخمسين بان لبفيلم سيكون بعنوان Laal Singh Chaddha، والذي سيشارك في إنتاجه هو ذاته بالتعاون مع Viacom18 Motion Pictures، ويخرجه ادفايت تشاندان advait chandan.

وقال عامر للصحفيين في مومباي نقلًا عن theweek “يتم الانتهاء من فيلمي المقبل ويسمي Laal Singh Chaddha، ومن إنتاج Viacom18 Motion Pictures، وعامر خان للإنتاج معا. وسيخرجه ادفايت تشاندان، وهو نسخة منقحة من هوليوود فيلم فورست جامب”.

وعن الفيلم قال خان: “لقد بدانا العمل الاعداد للفيلم. سيبدا تصوير المشاهد في أكتوبر، ساستعد لمده ستة أشهر يجب ان أخسر الوزن ساخسر 20 كلج ولا بد لي من ان أكون هزيل وضئيل”.

فورست جامب فيلم من إخراج روبرت زيككيس، وصدر في عام 1994 واستطاع الفوز بستة جوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل صوره، أفضل مخرج وأفضل ممثل ل هانكس.

733c2a37af.jpg
491548c322.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عامر خان يلعب دور البطولة في نسخة جديدة من «فورست جامب» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق مايك تايسون في القاهرة من أجل "حملة فرعون"
التالى تعرف على مهمة جيمس بوند الجديدة في الإمارات.. فيديو وصور