أخبار عاجلة
الكاف: الصراع بين منتخبي مصر وتونس مستمر -

kora cafe لايف موعد مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري 16 / 3 / 2019 والقنوات الناقلة لها يلاشوت اليوم

kora cafe لايف موعد مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري 16 / 3 / 2019 والقنوات الناقلة لها يلاشوت اليوم
kora cafe لايف موعد مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري 16 / 3 / 2019 والقنوات الناقلة لها يلاشوت اليوم

تقام اليوم السبت مباراة مصيرية ومرتقبة تلك التي تجمع الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائرية لحساب مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا المجموعة الرابعة والتي تقام على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعة المارد الأحمر إلى محو نتائجة السلبية على المستوى الافريقي خلال المباراتين الماضيتين وهو الذي خسر أمام فريق نادي سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة قبل أن يسقط بنفس النتيجة الجولة الماضية أمام فريق نادي فيتا الكونجولي بالجولة الماضية.

ويحتل النادي الاهلي قبل المباراة المركز الثاني بعد أن فقد ستة نقاط كاملة في الجولتين الماضيتين وهو الذي حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق نادي فيتا كلوب وتعادل مع شبيبة الساورة في الجولة الثانية بالجزائر قبل أن يتغلب على فريق نادي سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة ليصبح في جعبة النادي الأهلي سبعة نقاط .

في المقابل نجح فريق نادي شبيبة الساورة الجزائري في إحتلال صدارة المجموعة برصيد ثمانية نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر في الجولة الافتتاحية امام سيمبا في تنزانيا بثلاثية نظيفة قبل أن يستعيد عافيته خلال الجولتين الرابعة والخامسة محققاً فوزين متتاليين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري على الهواء مباشرةً 

وكانت مجموعة قنوات beIN SPORT SPORTS قد أعلنت ان المباراة مذاعة على القناة الاولى لها بتعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي والمعلق المصري علي محمد علي وقرر الاتحاد الافريقي تعيين صادق السالمي لإدارة المباراة تحكيمياً.

توقيت نقل مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة اليوم السبت 16 / 3 / 2019 مجموعات دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

السابق ليلى علوى تعبر عن حبها لنفسها بهذه الكلمات
التالى سميرة عبدالعزيز: الأم المصرية تاج على رؤوس أمهات العالم