أخبار عاجلة
السودان.. تحذير من جحيم -
سيدة تحتضن محمد رمضان: محدش يشيل إيدى من وراه -

بمناسبة عيد الأم.. تعرف على أشهر من جسدوا دور الأم في هوليوود

بمناسبة عيد الأم.. تعرف على أشهر من جسدوا دور الأم في هوليوود
بمناسبة عيد الأم.. تعرف على أشهر من جسدوا دور الأم في هوليوود

في اليوم الذي نحتفل خلاله بعيد الأم دائما ما نتذكر أشهر نجمات السينما المصرية اللائي جسدن دور الأم وأسرن القلوب بعطفهن وأدائهن المتميز في تجسيد الأمومة على الشاشة الفضية، مثل النجمة الكبيرة امينة رزق والنجمة الكبيرة كريمة مختار وغيرهن.

 

وفي نفس السياق نجد في تاريخ السينما العالمية وهوليوود عدد من النجمات كان تجسيدهن لأدوار الأمومة علامة بارزة في تاريخ السينما لما تركوه من أثر طيب في نفوس المشاهدين.

 

ومن أبرز النجمات اللائي جسدن دور الأم في السينما ، النجمة سالي فيلد التي جسدت الدور الاستثنائيmrs. Gump والذي كانت به والدة فورست جامب الذي جسده النجم توم هانكس عام 1994.

وكذلك دور Meg Altman  الذي جسدته النجمة الكبيرة جودي فوستر في فيلمها الشهير Panic Room عام 2002 ، ودور Mrs Weasley أو السيدة وزيلي الذي جسدته الممثلة الانجليزية جولي والترس في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة من 2001 وحتى 2009.

 

ودور Joy  الذي جسدته النجمة بري لارسون في فيلم room ونالت عنه جائزة الأوسكار ، ودور lee anne tuohy الذي جسدته النجمة الكبيرة ساندرا بولوك في فيلم the blind side ونالت عنه جائزة الأوسكار أفضل ممثلة في دور رئيسي عام 2014.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بمناسبة عيد الأم.. تعرف على أشهر من جسدوا دور الأم في هوليوود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق كورة لايف Live On مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت kora star رابط ديربي مانشستر Kick Off
التالى في عيد ميلادها الـ 62 .. تعرف على أشهر أعمال سوسن بدر