أخبار عاجلة

أحمد موسى: الإخوان وراء شائعة اغتصاب طالبة أسيوط

أحمد موسى: الإخوان وراء شائعة اغتصاب طالبة أسيوط
أحمد موسى: الإخوان وراء شائعة اغتصاب طالبة أسيوط

وإليكم تفاصيل الخبر أحمد موسى: الإخوان وراء شائعة اغتصاب طالبة أسيوط

طالب الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية وراء شائعة اغتصاب وقتل طالبة بالمدينة الجامعية للطالبات في فرع جامعة الأزهر بأسيوط.

وأوضح خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الجماعة سخَّنت الطلبة، وقالت كلام غير حقيقي، وكلمت مسئولين في كل الجهات، وأجمعوا على عدم صحة هذه الأخبار". 

واستطرد: "الطالبة اللي اتكلموا عليها، قالت محصليش حاجة، وكنت قاعدة عند أهلي 48 ساعة".

وحذر المركز الإعلامي للأزهر الشريف من إصرار بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة، وصفحات التواصل الاجتماعي المجهولة، على ترويج شائعة اختطاف واغتصاب الطالبة، وذلك رغم إصدار الجامعة وفرعها في أسيوط عدة بيانات تنفي تلك الشائعة منذ بدء تداولها.

وأجرى لدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالا (بدافع الأبوة) بمحافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، بعدما أخبره بالروايات المنتشرة كالنار في الهشيم بشأن اختفاء طالبة جامعة الأزهر، للوقوف على صحة ما يتردد، وذلك وفقا لـ"هاني يونس" المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء.

وأوضح "يونس"، في منشور له على فيس بوك، أن رئيس الوزراء، أخبره أن الأمر كله شائعة تتكرر بين الحين والآخر، وطلب منى الاتصال بمحافظ أسيوط، الذى أعد بيانا، بالترتيب مع مسئولى جامعة الأزهر، لتكذيب الشائعة".

وأشار إلى أن نص البيان، جاء كالتالي:

"قال الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، إنه لا صحة لما تردد فى الآونة الأخيرة عن اختفاء إحدى الفتيات بالمدينة الجامعية للطالبات، أو تعرض فتاة بالمدينة لاى اعتداء، مشيرا إلى أن الواقعة لا تتعدى شائعة انتشرت خلال الأيام الماضية دون أي سند، وساعدت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الـ فيس بوك فى نشر الشائعة بين المواطنين، مما أثار حالة من القلق والفزع لدى طالبات كليات الجامعة والمدينة الجامعية".

وأكد البيان، أن "الطالبة التى تداول اسمها على بعض المواقع بشأن اختفائها، هى الطالبة "ن. ح" بجامعة الأزهر، وهى بحالة جيدة، وكانت فى إجازة لمدة 48 ساعة بين أهلها، وعادت وقابلت زملاءها".

وناشد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، في البيان، جميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى كل ما يتم نشره من معلومات وأخبار، وعدم نشر أخبار كاذبة، وضرورة الرجوع إلى المسئولين بالجامعة، للتأكد من صحة المعلومات، لافتا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من يروج لها.

كما أصدرت إدارة جامعة الأزهر، بيانا، نفت فيه شائعة اختطاف طالبة من المدينة الجامعية بفرع أسيوط، أو اغتصابها في الزراعات، وقالت فيه: "أبناؤنا الطلاب، إن أمنكم وأمانكم حق في أعناقنا، عاهدنا الله عليه ما استطعنا إلى ذلك سبيلا، وبعد أن تحققنا من أكاذيب ما يدور أن هناك طالبة بالمدينة الجامعية للبنات اختطفت، وذلك بالتواصل مع تلك الطالبة، التي يزعم مروجو الشائعات اختفائها، وكذلك مع ولي أمرها، أكد أن ابنتهم بخير، وتنعم بإجازة وسط أهلها".    

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد موسى: الإخوان وراء شائعة اغتصاب طالبة أسيوط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق kooora goal بث مباشر لمباراة أهلي جدة والوحدة | dawriplus
التالى في عيد ميلادها الـ 62 .. تعرف على أشهر أعمال سوسن بدر