أخبار عاجلة
تيرشتيجن: ليفربول فريق عملاق -
تيرشتيجن: ليفربول فريق عملاق -

حليمة بولند تغضب مذيعة بدلعها المبالغ فيه

حليمة بولند تغضب مذيعة بدلعها المبالغ فيه
حليمة بولند تغضب مذيعة بدلعها المبالغ فيه

اليكم تفاصيل هذا الخبر حليمة بولند تغضب مذيعة بدلعها المبالغ فيه

اثارت الإعلامية حليمة بولند جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها وطريقة كلامها ودلعها المتصنع خلال مشاركتها في برنامج "كلام نواعم"، حيث تحدثت عن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية وعن الإثارة والضجة التي تحاك حولها وايضاً عن حالتها العاطفية.

واكدت حليمة انها مصدر جدل للمناس دون ان تقصد او تتصنع ذلك، الامر الذي استغربته مذيعات البرنامج، متسائلين عن السبب فردت بولند بصوتها المتصنع "انا لو عطست احدث جدلاً"، وقامت بتمثيل انها تعطس، الامر الذي اثار استغراب مهيرة عبد العزيز التي سألتها عن تعريفها للإثارة بعد اصرارها على ان حركاتها ليست إلا دلع، لترد عليها "الاثارة هي حليمة"، فرد عليها المذيعات بأنها تناقض نفسها وقالت احداهن "جيبولي دوا الضغط"، في إشارة الى انها لم تعد تحتمل.

واشارت الإعلامية الكويتية الى انها تخلت عن التواصل مع الجمهور خلال الفترة الماضية بعد تعرضها لحملات الهجوم وفضّلت اللجوء إلى جلسات الاسترخاء عن طريق اليوغا في الهند، لافتة الى أنها تشعر براحة شديدة بعدما تخلصت من الأفكار المرهقة والطاقة السلبية التي أحاطت بها الفترة الماضية، بل وازدادت حيويتها بعد هذا الرحلة.

ورفضت بولند الحديث عن حياتها الشخصية أو الإعلان عن موعد زواجها من والد ابنتيها مريم وكاميليا بعد أن عادت له مجدداً قبل أشهر فور انفصالها عن زوجها السابق المحامي عبد الرازق العنزي، حيث لم يستمر زواجهما سوى أشهر قليلة.

قد يهمك أيضا: ندى بهجت تؤكد أنها سعيدة باختيارها لمسلسل "الزيبق"

الفنانة ندى بهجت تُشارك في 3 مسلسلات وفيلم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حليمة بولند تغضب مذيعة بدلعها المبالغ فيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

التالى في عيد ميلادها الـ 62 .. تعرف على أشهر أعمال سوسن بدر