أخبار عاجلة
خطة جروس لإيقاف خطورة كينو والسعيد -

أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا

أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا
أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا

أجرى الفنان أشرف عبد الباقي برفقة فرقته الجديدة التي تقدم مسرحية "كلها غلط.. جريما في المعادي"، جولة سياحية في قرية بني حسن بالمنيا، التي نالت إعجاب الجميع بجانب حسن الاستقبال من قبل أهل المنيا. 

فيما سيتوجه عبدالباقي وفرقته الجديدة إلى محافظة أسيوط استعدادا لبدء العروض على مسرح جامعة أسيوط في الفترة من 3 وحتى 5 أبريل المقبل، ثم العودة مجددا إلى القاهرة. 

ومسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي من تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

ومسرحية «كلها غلط.. جريما في المعادي»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، وديكور محمود سامي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق شاهد.. ياسر جلال يحتفل بعيد ميلاده في كواليس لمس أكتاف
التالى للمرة الثانية.. حماقي يحيي حفل غنائي في السعودية