بالفيديو.. مغنية جزائرية تتهم الملحن عصام كاريكا بالتحرش وتهديدها بالقتل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشعلت مغنية جزائرية مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، تخاطب من خلال نقيب الموسيقين للتدخل في قضيتها مع الملحن عصام كاريكا.

وتقدمت المغنية الجزائرية ياسمين نيار، بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية، ضد الملحن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتهديدها بالقتل، وابتزازها والتحرش بها.

وقالت المغنية في نص الشكوى إنها  قامت بزيارة مصر للمرة الأولى، من أجل تسجيل أغنية مع الملحن الملقب بعصام كاريكا  تحمل اسم  "الواد  الحريف "من ألحانه بسعر 8000 دولار أمريكي، ولتنفيذ هذا العمل طلب منها الملحن عصام كاريكا بإعطائه عربونا بمقدار 3000 دولار أمريكي بعد أن أسمعني مقطعا صغيرا من الأغنية".

وأضافت: "الملحن لمس بيده منطقة حساسة من جسمي وتحسس، وأنا دفعت يده وصرخت في وجهه وطلبت منه أن يرجع لي العربون فرفض، وأنهرت نفسيا وبكيت وأحسست بالغلط لأنني تكلفت بالمصاريف والعربون وخدعت وتحرش بي".

وطلبت المغنية الجزائرية من متتبعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مساعدتها في انتشار مقطع الفيديو وايصاله لنقابة الموسيقيين في مصر قائلة:"مهددة بالاعتداء والقتل ضدي من طرف الملحن عصام كريكا شوفو الظلم يا ناس وصلو صوتي لكل العالم".

من جانبها، أوردت وسائل إعلام مصرية رد الملحن عصام كاريكا، حيث نفى ما أثير حول تحرشه بالمغنية الجزائرية، مشيرا إلى أنها سافرت إلى بلادها مباشرة بعدما انتهوا من تسجيل الأغنية وتسلمتها، وأنها دفعت 3 آلاف دولار فقط بداية للاتفاق الذي ينص على 8000 آلاف دولار، وأنه  قام بتقديم شكوى للنيابة العامة تفيد بأن له عند المغنية الجزائرية "5 آلاف دولار".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. مغنية جزائرية تتهم الملحن عصام كاريكا بالتحرش وتهديدها بالقتل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق