مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر HD يلا شوت Yalla Shoot كورة أون لاين Koora Online

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينتظر عشاق الكرة العربية اليوم الخميس نهاية مباراة النجم الساحلي والهلال السعودي لتحديد هوية بطل كأس زايد للأندية الأبطال حيث تقام المباراة النهائية على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

وكان النجم الساحلي قد أقصى في الدور ربع النهائي فريق نادي الرجاء الرياضي المغربي بالفوز ذهاباً في المغرب على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بهدفين مقابل لا شيء.

وفي مباراة الإياب خسر الفريق بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعبه الاوليمبي بسوسة لكن ذلك لم يؤثر على تأهله للدور نصف النهائي.

وفي المشهد ما قبل الأخير نجح الفريق التونسي في الفوز على المريخ السوداني بهدف واحد مقابل لا شيء ذهاباً على ملعبه في سوسه قبل أن تنتهي مباراة الفريقين على ملعب المريخ إياباً بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيما جاء تأهل فريق نادي الهلال السعودي إلى المباراة النهائية بعد الإطاحة بالإتحاد السكندري من الدور ربع النهائي بالفوز عليه ذهاباً في السعودية على ملعب إستاد جامعة الملك سعود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي مباراة الإياب شارك الهلال بالصف الثاني ليخرج متعادلاً من ملعب برج العرب بالإسكندرية سلبياً بدون أهداف ليصطدم بعقبة مواطنه أهلي جده في نصف النهائي.

وتخطى رفقاء بافيتمبي جوميز فريق نادي الأهلي بالفوز عليهم بركلات الجزاء الترجيحية حيث حقق الفريقان الفوز بنفس النتيجة 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب لتحكم ركلات المعاناه المشهد الختامي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق