عمرو دياب يعلنها: «قال فاكرينك» في الألبوم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أغنية طال انتظارها جمهور وعشاق الميجا ستار عمرو دياب، أخيرا سيتم طرحها في الألبوم القادم للهضبة، بتوزيع مختلف عن ما سمعه عشاق الهضبة في حفلاته.

 

وأعلن عمرو دياب، أن أغنية "قال فاكرينك" للشاعر الكبير بهاء الدين محمد، سيتم طرحها في ألبومه الجديد الذي يعد له في الفترة المقبلة.

 

"قال فاكرينك" ستكون من توزيع عمرو دياب، كما أعلن الهضبة في حفله بالجامعة الأمريكية، مساء اليوم الجمعة، والتي ينظمها وليد منصور.

 

وصعد الهضبة على أغنية «الليلة» وسط تفاعل الآلاف من الجماهير، وبعدها غنى «راجع ووياه وتملي معاك وده لو اتساب».

 

وكان قد أحيا الفقرة الأولى من الحفل النجم البريطاني جيمس آرثر والذي غنى قرابة الساعة وسط ترحيب الحضور، ويحيي الـDJ التركي الشهير مهموت أورهان، الفقرة الثالثة من الحفل.

 

وطرح عمرو دياب مؤخرا ألبومه الجديد «كل حياتي» في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: «يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي»، وكذلك طرح منذ أيام أغنية سينجل بعنوان «مقدرش عالنسيان» وحققت نجاحا كبيرا عبر «اليوتيوب».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو دياب يعلنها: «قال فاكرينك» في الألبوم الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق