سارة نخلة في رسالة غاضبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل راجل يمرمط مراته"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر سارة نخلة في رسالة غاضبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل راجل يمرمط مراته"

12:18 ص الأربعاء 01 مايو 2019

كتب- بهاء حجازي:

نشرت الفنانة السورية سارة نخلة، منشورًا عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، حِمل رسالة خاصة بقضية الطلاق لوقوع الضرر التي قامت برفعها.

وكتبت سارة: "بما إن إحنا بأيام مفترجة، حابة أقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيك على الملأ، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل راجل بيمرمط مراته عشان يطلقها، حسبنا الله ونعم الوكيل بكل راجل ما بيخرجش من الجواز بالمعروف، حسبنا الله ونعم الوكيل بكل أم وأب معرفوش يربوا ابنهم إنه يتقي ربنا في بنات الناس وما يضربهاش ولا يقل منها ويحترمها ولا يذلها، حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل".

وأضافت سارة: "أقسم بالله وحيات ربنا ما زعلانة وكدا كدا أنا هتطلق وأنا واثقة بربنا وواثقة بالقضاء المصري العادل اللي هينصفني قريب جدًا بإذن الله تعالى، وهشوف ورقة طلاقي قريب جدًا جدًا، راح الكتير وفاضل القليل بإذنك يارب، أنا سايبة الملاك يفرد جناحاته براحته عشان لما هتكلم ما بحبش حد يقاطعني".

يُذكر أن الفنان أحمد عبدالله محمود، انفصل عن زوجته الفنانة سارة نخلة ملكة جمال سوريا السابقة، بعد زواج استمر 3 سنوات، وأعلنت سارة الخبر بنفسها عبر حسابها بموقع فيسبوك في وقت سابق، وقامت بتغيير حالتها الاجتماعية من متزوجة إلى عزباء، وتنتظر سارة حكم المحكمة في قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سارة نخلة في رسالة غاضبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل راجل يمرمط مراته" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق