تحليل الشخصية من العيون بالصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محتويات

يمكن أن يكشف شكل عينيك عن شخصيتك أكثر مما تتصور، ويبدو أن الثقافات في جميع أنحاء العالم تؤمن بهذا النوع من العلوم، بينما بالنسبة لبعض الناس، تبدو العيون أكثر من مجرد كرات ملونة تسمح لهم برؤية العالم، ولكن بالنسبة للآخرين، فإن العيون تعكس روح المرء حقًا.

ألوان العيون و انواعها

– يتم تعريف العيون على أنهم نافذة الروح، لكن تعتبر عينيك ونظرة منهما فقط مدخل إلى شخصيتك أيضًا، حيث أنه تم الربط بين لون عين الشخص ومدى مقبوليته، وجد الباحثون أن من لديهم لون أفتح (الأزرق والأخضر) عيون تميل إلى أن تكون أقل قبولا وأكثر قدرة على المنافسة من أقرانهم البني العينين.

– كما تم ربط العيون الزرقاء والعيون الخضراء بكونها أنانية ومتشككة في الآخرين، بينما كان ينظر إلى العيون ذات العيون البنية على أنها أكثر إيثارًا وتعاطفًا وترغب في مساعدة الآخرين.

– قد يكون تفسير لون العين كمعيار للتوافق أمرًا ثقافيًا، يقول راماني دورفاسولا، دكتور في علم النفس الإكلينيكي وأستاذ علم النفس وباحث في علم النفس العصبي: “العيون البنية أكثر شيوعًا، لذلك قد يكون هناك شعور بالانتماء أو الملاءمة مع من لديهم عيون مظلمة”، “قد تكون العيون البنية أكثر ترجيحًا من الثقافات حيث تكون الصفة مثل التوافق أكثر قيمة من الناحية الثقافية والاجتماعية من الثقافات الزرقاء العينين”.

– يضيف دورفاسولا: “قد تبدو العيون الزرقاء أكثر برودة بينما قد تبدو العيون البنية أكثر دفئًا، يمكن أن يظهر ذلك بعد ذلك في الصور النمطية عن المنافسة والموافقة وما إلى ذلك.”

– التوافق ليس سمة الشخصية الوحيدة المرتبطة بلون العين، كشف استطلاع حديث أجراه CyberPulse، أحد أقسام Impulse Research Corporation في لوس أنجلوس، عن هذا البحث الملون.

الشخصيات و ألوان العيون

العيون البنية

الذكاء هو السمة رقم واحد المرتبطة بالعيون البنية، وهو اللون الأكثر شيوعًا للعيون في الولايات المتحدة، بنسبة 34 في المائة من المشاركين، كانت الجدارة بالثقة في المرتبة الثانية وجاء النوع (13 في المائة) في المرتبة الثالثة على الأرجح من ذوي العيون البنية.

– قال بحث آخر إن الأشخاص ذوي العيون البنية يتمتعون بمهارات أقوى في الاتصال بالعيون، حيث يتوقع الباحثون أن ذلك قد يكون لأنهم لا يتوقعون أن ينظر إليهم مثلهم مثل العيون الزرقاء.

العيون الزرقاء

– الفكر الأكثر شيوعًا يرتبط بالأفراد ذوي العيون الزرقاء، ينضح الجمال بنسبة (42 في المائة)، ويكون مثيرًا (21 في المائة) ونوعًا (10 في المائة) يتفوقان على المراكز الثلاثة الأولى.

– ومن المثير للاهتمام، أنه على عكس العيون البنية، لم تكن العيون الزرقاء مرتبطة بالذكاء، حيث رأى 7 في المائة فقط من المشاركين أن الأشخاص ذوي العيون الزرقاء أذكياء.

العيون الخضراء

– تسعة وعشرون في المائة من المشاركين يربطون بين العيون الخضراء والجنس، وهو أعلى سمة يعتقد أنها مرتبطة بهذا اللون، كان يُنظر إلى العيون الخضراء على أنها إبداعية (25 بالمائة) وقليلة الالتواء (20 بالمائة).

– كونك جديراً بالثقة والخجل كان مرتبطًا أيضًا بالأشخاص ذوي العيون الخضراء.
– بغض النظر عن لونها، تمنى غالبية الناس (60 بالمائة) أن يتمكنوا من تغيير لونهم الخاص، الأكثر تمنى للون الأخضر، مع 27 في المئة من المستطلعين يقولون أنهم سوف يتحولون إلى عيون خضراء إذا أعطيت لهم الفرصة، في حين أعرب 18 في المئة عن رغبتها في الحصول على عيون زرقاء.

– يقول دورفاسولا: “على الرغم من عدم دراستها في كثير من الأحيان، فإن العلاقة بين لون العين والشخصية مهمة للغاية”، “وبالتأكيد شيء لننظر إليه”.

العلاقة بين شكل العين والسمات المختلفة للشخصية

– العيون العميقة تعني أنك شخص عميق، أنت ملتزم وملم بكل ما يدور حولك، أنت أيضا لديك نظرة ثاقبة.
– تدل العينان العريضة على شخصية مغامرة غير سعيدة تسعدها تجربة أشياء جديدة وغريبة.
– العيون على شكل لوز لها زوايا قوية، والأشخاص الذين يمتلكونها غالبًا ما يكونون متحمسين، لكنهم مرتكزون وهادئون أيضًا.
– يمكن أن تكون العيون المائلة للأسفل علامة للمتشائم، لكن يمكن لهؤلاء الأشخاص أيضًا أن يكونوا مخلصين مدى الحياة.
– تشير العيون المقربة إلى أن الشخص نشيط، عنيد، ويصعب قياسه.
– يميل الأشخاص ذوو العيون الصغيرة إلى ملاحظة التفاصيل في الأشياء وغالبًا ما يكونون دقيقين للغاية.
– تحدث العيون المغطاة بغطاء من الجلد يمتد على طول الحاجب ويميل إلى حجب الجفن، غالبًا ما يكون الأشخاص الذين معهم مرتاحين جدًا ويتعاملون مع الأمور بعقل مفتوح.

– تنتمي العيون البارزة عمومًا إلى الأشخاص الذين يتسمون بالحرارة والحساسية، يفضل هؤلاء الأشخاص التسكع مع مجموعة صغيرة من الناس بدلاً من مجموعة كبيرة.

– الميل نحو الأعلى، أو عيون القط، يعني أن لديك طموحًا كبيرًا وقيادة، لا تدع أي شخص يمنعك من تحقيق هدف، وأنت منفتح جدًا، الناس يجدونك ممتعًا، أنت تبحث عن الفرص أينما تذهب، وتحب أن تستمر في الحياة، قد يصفك الآخرون بالأنانية، لديك تفاؤل كبير يتيح لك الوصول إلى أهدافك بسهولة إلى حد ما، أنت لا تستسلم دون قتال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحليل الشخصية من العيون بالصور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

أخبار ذات صلة

0 تعليق