برجك ليوم السبت 1 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 1 يونيو 2019:

الحمل: تجنّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك ومهما كان مركزك فاللياقة في التعامل والديبلوماسية تؤمّن ثماراً اوفر. وضعية كوكب الزهرة تمنحك المظهر الخارجي الجذاب الذي من شأنه ان يثير اعجاب الجنس الاخر بك.

الثور: تميل اليوم الى الوحدة حتى ولو كانت علاجا مفيداً لتهدئة الاعصاب ومراجعة النفس، إلا ان البحث عن رفقة اشخاص تثق بهم وترتاح لهم ويساعدونك على تخطي قلقك وعصبيتك ووحدتك.

الجوزاء: مارس هواية محببة فهي تساعد على التخفيف من التشنّج. اذا كنت تلاحق قضية قضائية او اذا كنت بصدد التعاون مع مؤسسة كبيرة فسوف تلاحظ ان هذه الامور تسير على احسن ما يرام.

السرطان: لا تتردد في شأن التقرّب من المسؤولين في اي شأن من شؤونك. اذا لزمك اية مساعدة اليوم فانت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيوية وتجد نفسك منطلقا في متابعة مشاريعك بنجاح واتقان. عاطفيا انت محتار ومتردد.

الاسد: اذا كنت مرتبطاً تبدو في الاونة هذه مصرا على بلورة الوضع في حياتك الاسرية. عبّر اكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابع اعمالك دون كلل او ملل.

العذراء: احيانا تجد نفسك امام خيارين: اما التخبط في المشكلات من دون تركيز فما ان تتسرع بحل احداها حتى تجد ان الامور تتعقّد مجدداً، واما الانصياع مؤقتاً وبحكمة لوضع يفرض نفسه ريثما تكون قد وجدت الحلول الملائمة . اللقاء العاطفي يريحك.

الميزان: حاول ان تنوّع حلقة علاقاتك بالاضافة الى مراكز اهتمامك. لا تخف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً اذا ما وقعت في المكان الجدير بها.

العقرب: سيدتي انت تميلين الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد ترضيك خاصة بعد ان عملت على تكوين شخصية خاصة بك لم يعد في وسع الاخرين تجاهلها. ثابري على تطوير نفسك باستمرار.

القوس: صديقي مولود القوس تتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب عن الحظ لعدة ايام. تكتشف ان بعض من كنت ترتاح الى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية. الفتاة القوس تهتم بدراستها.

الجدي: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الافضل وستزول اي عقبة سابقة ولكن لا تنسى تأثير زحل الضاغط عليك لعدة ايام. كوكب الزهرة يبعث الثقة بنفسك من جديد ويجعلك اكثر تفاؤلا وحيوية مع الجنس الاخر والمجتمع.

الدلو: ستلاحظ ان ذاكرتك تحسنت وبتّ تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وايضا الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب انت نظامي ولا تقبل بالغلط من الشريك.

الحوت: تشعر انك محبوب وقد تشعر ان قلبك يندفع مجددا الى الحياة. امكانياتك الجسدية والعصبية جيّدة. مهنياً انت منظّم وبالتالي ستنجح.

مولود اليوم:

مولود 1 يونيو الذي ينتمي الى برج الجوزاء يملك روح المرح والفكاهة وكثرة الكلام خاصة الفتيات. اجتماعي لكنه حساس ويزعل بسرعة اذا تعرّض لاي اساءة في الكلام. عملي وسريع.

مولود 1/6/2019 هو طفل مميّز ويملك شخصية مستقلة منذ صغره. بارع في الكلام ويتعلم كل شيء بسرعة لكن عليه الانتباه من الثرثرة خاصة الفتيات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برجك ليوم السبت 1 يونيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق