شاهد بالصورة.. انهيارات تضرب منازل المواطنين وأخرى على وشك السقوط بإب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر شاهد بالصورة.. انهيارات تضرب منازل المواطنين وأخرى على وشك السقوط بإب

تجددت حوادث الانهيار والتشقق بمنازل مواطني قريتين بمحافظة إب، في ظل غياب شبه تام للجهات الحكومية والمنظمات الإنسانية والإغاثية.
وقالت مصادر محلية إن منازل المواطنين في قريتي منزل غراب والنبيجة في وادي بناء بمديرية السدة تعرضت لانهيارات وتشققات كبيرة بسبب انزلاقات في التربة.
وأضافت المصادر بأن تهدم المنازل جاء بعد أيام قليلة من انهيارات في المنازل والأراضي الزراعية في القريتين.
وبحسب المصادر فقد تهدمت وتشققت منازل عدة بقريتي غراب والنبيجة بينها منزل المواطن محمد علي غراب والمواطن علي غراب ومنازل آخرين فيما تهدمت منازل نهاية الأسبوع الماضي بينها منزل المواطن رزق حزام غراب والمواطن محمد محمد صالح على غراب والمواطن محمد مصلح الدبا ومنازل مواطنين آخرين.
وناشد أبناء القريتين الحكومة والمنظمات الانسانية الدولية بالتدخل العاجل لإنقاذ ما تبقى من المنازل التي هي على وشك السقوط والانهيار الكامل.
وتعاني القريتين منذ عامين من انهيارات للمنازل بشكل مروع نتيجة انزلاق التربة وتضم أكثر من 160 منزلا يقطنها قرابة ألف ومائتي مواطن نزح البعض منهم وبقي البعض نتيجة إنعدام إمكانيات النقل والنزوح بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد بالصورة.. انهيارات تضرب منازل المواطنين وأخرى على وشك السقوط بإب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج