«رعب وكوميديا وأكشن».. 7 أفلام أجنبية في دور العرض المصرية قريبًا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «رعب وكوميديا وأكشن».. 7 أفلام أجنبية في دور العرض المصرية قريبًا

ارسال بياناتك
اضف تعليق

مع أقتراب فصل الشتاء وانتهاء موسم الأفلام المصرية، وإن كان بعضها مطروحا في دور العرض، تتحضر أغلب السينمات في الوقت الحالي لاستقبال مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأفلام الأجنبية ما بين الدراما والإثارة والرعب والتشويق والتاريخ والكوميديا، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أهم الأفلام التي تعرض قريبًا في السينمات المصرية..

«حراس المقبرة».. والحقائق المخفية

يدور الفيلم الصيني حراس المقبرة «Guardians Of The Tomb» حول إمبراطور محفوظ كمومياء على مدار ألفي سنة، وعندما يتم الكشف عنه تنتج سلسلة من الفظائع المرعبة، هو من تأليف وإخراج كيمبل ريندال، ومن بطولة كيلسي جرامر، كيلان لوتز، بينجبينج لي، ستيف داوسون،  تيم دراكسي، ريان جونسون، الفيلم تعاون مشترك بين الصين وأستراليا، وينتمي لفئة أفلام الحركة والمغامرة.

«كيف تكون عاشقًا لاتينيا؟»

بينما تدور قصة الفيلم الأمريكي (كيف تكون عاشقًا لاتينيًا) «How to be a Latin Lover» حول رجل وحيد رغم علاقاته المتعددة، حيث يجد نفسه بعد مرور خمسة وعشرين عامًا من زواجه مهجورًا، الرجل الذي صنع سيرة مهنية في إغواء النساء المُسنات الأثرياء، وبعد هجران زوجته له يصبح وحيدًا وعليه الانتقال للعيش مع شقيقته المنعزلة، حيث يبدأ هناك إدراك قيمة العائلة، وتدور القصة في إطار كوميدي.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كين مارينو وتأليف جون زاك، وبطولة أوجينيو ديربيز، روب كوردري، ميكاليا واتكسن، مايكل سيرا، روب لوي، مكينا جرايس، ويذكر أنه العمل الأول للممثل المكسيكي يوجينيو ديربيز، في فيلم ناطقك بالإنجليزية.

«ديترويت».. تتناول التاريخ

تبدأ أحداث الفيلم الأمريكي «Detroit» عام 1967، مع غارة كبيرة تشنها الشرطة ديترويت، أدت إلى انتفاضة شعبية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية؛ تنتج عنها فوضى عارمة وخسائر فادحة، الفيلم من تأليف مارك بوال وإخراج كاثرين بيجلو، ومن بطولة جون كراسينسكي، كايتلين ديفير، ويل بولتر، جاك رينور، هانا موراي، جون بويجا، ويصنف العمل ضمن الأفلام التاريخية التي تدور في فلك الإثارة والتشويق.

رعب.. «الصحوة»

ويدور فيلم أميتيفيل: الصحوة «Amityville: The Awakening» حول فتاة تدعى «بيل» تنتقل للعيش مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من مشكلة طبية مزمنة إلى منزل جديد من أجل توفير المال للمساعدة في توفير تكاليف علاج الابن الأصغر، ومع انتقالهم تقع بعض الأحداث والظواهر الغريبة حيث يُشفى أخوها من مرضه بشكل غير متوقع، تبدأ بيلي في الشك في أن والدتها لم تخبرها بكل الحقيقة حول انتقالهم لذلك المنزل.

شاهد أيضا

الفيلم من بطولة هانتر جوليجوسكي، مكينا جرايس، بريان بريتر، توماس مان، كيرتووود سميث، بيلا ثورن، ومن تأليف وإخراج فرانك كالفون، ويعد «أميتيفيل: الصحوة» هو ثاني فيلم رعب للممثلة بيلا ثورن.

«مرتدين».. الإثارة والتشويق

ومن المنتظر عرض فيلم الإثارة «Renegades» للمؤلف ريتشارد وينك والمخرج ستيفن كولي، والذي تدور أحداثه حول فريق من قوات البحرية في مهمة داخل أوروبا التي مزّقتها الحروب، حيث تتمثل مهمتهم في استكشاف كنز من الذهب بقاع بحيرة بوسنية.

الفيلم من بطولة سوليفان ستابليتون، جي كيه سيمونز، إيوان بريمنر، ديارماد مورتاج، كليمنز شيك، سيلفيا هويكس، وتم تصوير بين مالطة وكرواتيا.

الأنيميشن والكوميديا

تدور قصة فيلم الرسوم المتحركة «Animal Crackers» حول عائلة تحاول الحفاظ على السيرك الخاص بها، وذلك من خلال استخدام صندوق سحري من بسكويت الحيوانات، ولكن الأمر ليس سهلًا في ظل وجود العم الشرير «هاراتيو ب هانتنجداون» وسعيه المتكرر للسيطرة على السيرك.

الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، باتريك واربورتون، سيلفستر ستالون، جون كراسينسكي، تارا سترونج، إيان ماكلين، ومن تأليف سكوت كريستيان وإخراج توني باكروفت، هو نتاج مشترك بين الولايات المتحدة وإسبانيا وجنوب إفريقيا والصين، كما أنه رابع فيلم رسوم متحركة يشارك فيه الممثل سيلفستر ستالون بصوته.

فيلم الدراما «الفتى الوحيد الحي في نيويورك»

تدور أحداث هذا الفيلم حول خريج جامعي حديث في مدينة نيويورك، تُساق حياته بواسطة عشيقة والده، «The Only Living Boy in New York» من إخراج مارك ويب وتأليف ألان لوب، وبطولة كيت بيكنسيل، بيرس بروسنان، جيف بريدجيز، ديبي مازار، كيرسي كليمونز، كالوم تيرنر. يعد هذا الفيلم هو الثاني للمخرج مارك ويب.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: التحرير الإخبـاري

0 تعليق