الصدفة تدخل طالبة من جنوب السودان عالم الأزياء (صور)

وقد إلتقط أحد المصورين صورة الطالبة أنوك ياي من جامعة ولاية بليموث في نيو هامبشير، خلال احتفالات جامعة هوارد في العاصمة واشنطن خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وبعد نشر الصورة على حساب المصور على إنستغرام، انتشرت صورة أنوك بشكل كبير عبر الإنترنت، ولم يقتصر الأمر على مشاركة الصورة والتعليق عليها فحسب، بل وصل إلى دفع عدة وكالات عروض أزياء للتواصل معها من أجل توقيع عقد للعمل معها.

وقد نشر المصور صورتين للطالبة من جنوب السودان، والتي تدرس حاليا الكيمياء الحيوية في جامعة ولاية بليموث، وقد حققت الصور حتى الآن أكثر من 11 ألف إعجاب بالإضافة إلى مئات التعليقات عبر إنستغرام.

وتقول الفتاة إنها كانت دائمة الاهتمام بالأزياء وترغب في العمل في هذا المجال بالتوازي مع دراستها، وأشارت إلى أنه "كان حلما طالما أرادته، ولكنني لم أكن متأكدة مما إذا كان سيتحقق".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: nessma.tv

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصدفة تدخل طالبة من جنوب السودان عالم الأزياء (صور) برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : nessma.tv