أخبار عاجلة

اغرب القبائل التي رفضت العالم وعاشت في عزلة

اغرب القبائل التي رفضت العالم وعاشت في عزلة

rovy

في الوقت الذي تسعى فيه كافة الدول و المؤسسات في العالم ، حول الوصول لأحدث أشكال التكنولوجيا و التقنية ، فتمكنوا من ريادة الفضاء ، و توصلوا إلى كواكب جديدة ، و صنعوا أجهزة لم نكن نحلم يوما ، أن نستخدمها بقيت عدة قبائل خارج هذا الإطار ترفض تماما كل شكل ، للتحضر و ترفض الاحتكاك بالعالم الخارجي ، حتى أن العالم قد نسيها تقريبا .

قبيلة كواهيفا في البرازيل
يعتبر هذا الشعب هم السكان الأصليين في البرازيل ، و قد عاشوا في الغابات منذ عام 1999 ، لم يكن وقتها معروفا لهم العالم الخارجي و كانوا يتنقلوا باستمرار كلما ، حاول أحد الاقتراب منهم و كانوا دائما عند الإنتقال ، يخلفوا بعض الآثار تلك التي أظهرت حياتهم في منازل جماعية ، و اعتمادهم حتى الآن على السهام و الطرق البدائية ، في الزراعة و قد حاول البعض إبادتهم ، و استعبادهم كذلك حاولوا قطع الأشجار ، في الغابات التي يعيشون فيها حتى ، أصدرت البرازيل قرارا بمنع التعرض لهم .

قبيلة تارومينانفي الاكوادور
تلك القبيلة تعيش في حديقة تعرف بياسوني ، موجودة في الغابات المطيرة بالاكوادور ، و قد حاولوا بكل الطرق العزلة عن العالم الخارجي ، و واجهوا العديد من عمليات القتل العرقية ، من قبل الكاثوليك أما عن الخطر الأكبر ، الذي يهدد حياتهم فهو قطع الأشجار ، في تلك الحديقة باستمرار بهدف البحث عن البترول .

قبيلة باسيه في كولومبيا
و هم السكان الأصليين في كولومبيا و من أقدم السلالات في العالم ، و قد اعتادوا على العيش في الغابات المطيرة ، و التي تقع في قلب منطقة الأمازون الكولومبية ، و قد واجهوا أيضا عدد كبير من التهديدات ، التي تمثلت في محاولات إبادتهم من أجل إنشاء حدائق ، أو استكشاف المنطقة التي يعيشون فيها ، فضلا عن أن الحكومة حاولت حمايتهم من الإستغلال ، و الهجوم من قبل تجار المخدرات ، و عمال التعدين في المنطقة .

قبائل سينتينليز في الهند
تلك القبائل هم السكان الأصليين لجزيرة اندامان ، بالهند و قد عاشوا من قبل على جزيرة نورث ، سنتينل بالهند و اشتهروا بالعدوانية المفرطة ، لأي شخص يحاول التطفل عليهم و قد حاولت بالفعل الحكومة الهندية ، التواصل معهم بشتى الطرق و لكنهم فشلوا ، و بعد أن حدثت حادثة تسونامي الشهيرة حلقت إحدى الطائرات ، فوق المكان الذي يعيشون فيه و اطمئنوا أنهم قد نجوا ، من تلك الكارثة و على الرغم من العزلة الشديدة التي يعيشون فيها ، و كثرة الأوبئة التي تصيبهم إلا أنهم يرفضون تماما التواصل مع الخارج .

قبائل تورومونا في بوليفيا
تلك القبائل كانوا محطا للبحث في كثير من الأوقات و يذكر أن كل من حاولوا البحث عنهم ، قد اختفوا حتى انتشرت الأساطير حول وجودهم من الأساس ، و لكن المعروف أنهم يعيشون بالقرب من نهر هيث في بوليفيا ، و كافة أفراد القبيلة يحاولون البقاء أحياء و الحفاظ على منطقتهم عن طريق التصرف بعدوانية شديدة ، تجاه أي فرد يحاول التطفل عليهم .

قبيلة هيماريما في البرازيل
و هذه القبيلة تعيش على طول نهر البيرانا و حسب آخر تقديرات ، أنهم يتعدوا آلاف الأشخاص و لكن هذه التقديرات تقريبا ، كانت في الخمسينيات من القرن الماضي ، و من بعدها لم يتمكن أي فرد من الدخول عندهم و لا يعرف حتى الآن تعدادهم .

قبيلة ماشكو في بيرو
تلك القبيلة تعيش في إحدى المناطق النائية في بيرو حيث يعيشون ، في غابات الأمازون بداخل حديقة مانو و لا يعرف أحد الطريقة التي يعيشون بها كل ما يعرفوه أنهم ، أحيانا يبحرون بالقرب من الشواطئ القريبة منهم ، و يطلبون الغذاء من الناس و أحيانا يهاجموهم و يقتلوهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المرسال

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اغرب القبائل التي رفضت العالم وعاشت في عزلة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المرسال