أخبار عاجلة

7 مواقف محرجة لمذيعات «DMC» بحفل مهرجان القاهرة السينمائي

7 مواقف محرجة لمذيعات «DMC» بحفل مهرجان القاهرة السينمائي
7 مواقف محرجة لمذيعات «DMC» بحفل مهرجان القاهرة السينمائي

اليكم تفاصيل هذا الخبر 7 مواقف محرجة لمذيعات «DMC» بحفل مهرجان القاهرة السينمائي

​رغم الاستعدادات الكبيرة التي قامت بها شبكة قنوات DMC لبث وقائع حفل افتتاح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مباشرة وحصريا على شاشتها فقط، فإن مذيعاتها لم يكن على الاستعداد الكافي لإجراء اللقاءات مع النجوم على السجادة الحمراء، والتي مُنع منها مراسلو القنوات والمواقع، وفقًا للبروتوكول المُبرم بين الشبكة وإدارة هذه الدورة، التي تترأسها الدكتورة ماجدة واصف.

غياب الإعداد والتحضير اللازم للحوار مع الضيوف والنجوم المُكرمين خلال الحفل كان سببًا في الأداء الضعيف للمذيعات، وتعرضهن لمواقف عديدة مُحرجة من الفنانين، نستعرضها في هذا التقرير:

1- أسئلة مكررة

ثلاثة أسئلة حفظتها مذيعات DMC وطرحوها على الضيوف، وهي «إيه رأيك في تنظيم المهرجان؟»، «شعورك إيه بإهداء الدورة للفنانة شادية؟»، و«إيه رأيك في شعار المهرجان سحر السينما على أرض الحضارة؟»، وكانت إجابات النجوم تكاد تكون واحدة، إذ أكدوا أن المهرجان ما زال في ساعاته الأولى، وتقييم تنظيمه أمر باكر جدا، منهم الفنانة درة، أما السؤال الثاني فجاء بالمدح في معبودة الجماهير وأفلامها المصرية المميزة ومواهبها المتعددة، في حين سخر النجم الكوميدي أحمد حلمي من طريقة إلقاء المذيعة للشعار، وأعاد ترديده أكثر من مرة بحروف متغيرة.

2- نسيان

كان النسيان هو السمة المسيطرة على هؤلاء المذيعات، إذ لم يتذكرن بعض التفاصيل والأسماء المرتبطة بجوائز النجوم وأعمالهم الأخيرة، منها الموقف الذي تعرضت له «جومانا»، مذيعة DMC، حينما مدحت في أداء النجمة منى زكي لدورها الكوميدي، فردت عليها الأخيرة قائلة: «أنهو فيلم»، فصمتت المذيعة، لتحاول «منى» تجاوز الموقف بالحديث عن الفيلم المقصود وهو «من 30 سنة» مع المخرج عمرو عرفة.

3- ارتباك وتنفس سريع

ارتبكت إحدى المذيعات خلال إجرائها للقاء مع الفنانين رشا المهدي وفراس سعيد، ووجهت ترحيبها للأولى، وبدأت في استكمال حوارها معها، ثم تذكرت أنه عليها الحديث أيضًا مع «فراس»، فعادت إليه مرتبكة، تخبره بأنها ترغب في الحديث معهما، ولم تتمكن من التقاط أنفاسها براحة خلال اللقاء، وظهر ذلك بوضوح في الميكروفون.

4- إحراج

كالعادة سألت إحدى مذيعات حفل افتتاح المهرجان جميلة عوض عن كيفية تحديدها لشكل الفستان الذي ارتدته في الحفل، وإنهائه في اليوم السابق لإقامته، وقالت: إزاي قدرتي تعمليه وتخلصيه في يوم واحد؟»، وأحرجتها جميلة بإجابتها قائلة: «اسألي المصمم».

5- انبهار مبالغ فيه

بدت المذيعات في حالة انبهار غير طبيعية بمقابلة النجوم في حفل الافتتاح، حيث قالت إحداهن، جومانا، لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، «أنا سعيدة إني عملت معاكم الإنترفيو ده لأني باحبكم جدا»، وذكرت أخرى في حديثها مع الفنانة نبيلة عبيد «باعشقك وباموت فيكي واسمحيلي أبدي إعجابي بشياكتك وأناقتك».

6- مجاملات غير منطقية

حالة الإعجاب الشديدة التي سيطرت على المذيعات خلال إجرائهن للحوارات، دفعت بعضهن لتقديم مجاملات غريبة للنجوم، منهم أحمد حلمي الذي تحدث عن الفنانة شادية، وذكر أن اسمها فقط يجعله يشعر بكونه صغيرا، فعلقت المذيعة آية غرياني: «أحييك على التواضع»، رغم أنه من الطبيعي أن يشعر بذلك أمام فنانة كبيرة قدمت العديد من الأعمال في السينما والتليفزيون والمسرح، إلى جانب موهبتها الغنائية.

7- أسئلة غريبة

«عملت إيه عشان توصلي للتكريم» سؤال طرحته المذيعة جومانا على النجمة هند صبري الفائزة بجائزة فاتن حمامة للتميز، فأبدت الفنانة التونسية اندهاشها وردت: «مش عارفة يا جومانا يمكن شغل كتير».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: التحرير الإخبـاري