أخبار عاجلة
استجواب رئيس بيرو في شبهات فساد -
مقتل 4 طلاب بتصادم قطار وحافلة في فرنسا -

أفضل 10 منتجات لإطعام الأطفال الرضع

أفضل 10 منتجات لإطعام الأطفال الرضع

نجلاء عبدالله

عندما تبدأ أي أم في إطعام طفلها لأول مرة فإنها تبحث عن أفضل المنتجات وأكثرها أماناً لإطعام هذا الطفل الصغير، لذلك من الضروري إنتقاء الأدوات التي سيقوم الطفل بإستخدامها لفترة طويلة، وحيث أن الأطفال يعتادون على أدواتهم الخاصة فإنه من الجيد إعطاؤهم منتج يدوم إستخدامه لفترات طويلة، وفي هذه السطور عرض لأفضل ماركات أدوات الأطفال وأكثرها مبيعاً حول العالم.

ببرونة  Tomme Tippee closer to nature color my world feeding bottle
تتميز الببرونة بألوانها المتعددة مما يساعد في جذب الأطفال، وتتميز هذه الببرونة بنيبل ذات ملمس مريح تعطي الطفل شعور طبيعي أثناء تناول الطعام، حيث تسمح بتدفق الحليب ببطئ مما يساعد الطفل على تناول طعامه بسهولة ويسر، كما تمنع دخول الهواء أثناء عملية الرضاعة، ومن المؤكد أن هذه الببرونة ستمنح الطفل أفضل وسيلة للطعام.

ببرونة Playtex ventaire advanced bottle
هى واحدة من أكثر المنتجات التي حصلت على ثقة مستخدميها، حيث يمكن الإعتماد عليها وعلى كفائتها العالية في إطعام الرضع، حيث أنها إحدى الوسائل الهامة التي تساعد في عملية الإنتقال بين الرضاعة الطبيعية والببرونة، وأهم ما يميزها هو طول عمرها الإفتراضي ومدة إستخدامها حيث أنها غير قابلة للكسر، كما أنها خيار مناسب ومعقول للكثيرين.

طقم المائدة Nuby I monster advanced set
يجعل طقم المائدة هذا وقت الطعام وقتاً افضل وأكثر متعة بالنسبة للطفل، كما أنه وسيلة مثالية لمساعدة الأطفال على إطعام أنفسهم خلال مرحلة تناول الوجبات الأولى، كما يحتوى الطقم على ملاعق وشوك يسهل إستخدامها من قبل الطفل، كما يأتي الطقم مصحوباً بفنجان لتناول المياة والعصائر ولتجنب تدفق السوائل.

ببرونة افنت Philips Avent BPA free natural polypropylene bottle
واحدة من أفضل أنواع الببرونات التي تمنح الطفل تجربة هائلة عند تناول طعامه، حيث يمكن إستخدامها بجانب الرضاعة الطبيعية، ومن أهم مميزاتها هو إمكانية فك جميع الأجزاء وتنظيفها بصورة جيدة للتخلص من الجراثيم الموجودة بها، كما أنها إحدى أكثر المنتجات إستخداماً من قبل الأمهات حول العالم.

ببرونة ميدلا feeding set Medela Calma Breast milk
أهم مايميز هذه الببرونة هو أنها تجنب الطفل التعرض لمشكلة الغازات التي تنتج عن العديد من الأنواع الأخرى، كما أنها تعمل بتقنية متخصصة في تدفق اللبن مما لا يدع أي مجال لتعرض الطفل للإختناق الناتج عن تدفق اللبن بسرعة، فهى وسيلة سهلة ومريحة وتمكن الطفل من الرضاعة بكل راحة وأمان كما تمكنه من التنفس جيداً أثناء عملية الرضاعة.

طاقم المائدة ثينك بابي The complex BPA- free feeding set light green think baby
تم تصيميم هذا الطاقم بلون جذاب ليمنح الطفل وقتاً ممتعاً أثناء تناول الطعام، حيث أن اللون الأخضر الفاتح هو لون مريح للأعصاب كما يبعث على الهدوء، ويتكون الطاقم من شوكة وملعقة من النوع الذي يسهل إستخدامه وحمله، بالإضافة إلى بولة عميقة للطعام وكوب لتناول المشروبات، وقد تم تصنيعه من أفضل الخامات وبجودة عالية تطمئن لها الأم.

ببرونة ذات بطانة Playtex BPA free premium nurser bottles with drop liners
من أطرف الأدوات التي يمكن إستخدامها عند إطعام الطفل، حيث تم تصميم هذه الببرونة لتحاكي صوت الرضاعة الطبيعية عند إستخدامها، وذلك بفضل البطانة المستخدمة في تصنيعها، كما أنها تقلل من كمية الهواء التي تدخل إلى معدة الطفل أثناء عملية الرضاعة مما يقلل الغازات، ويجعل تجربة الرضاعة من خلالها تجربة مريحة وسهلة.

ملاعق Munchkin Soft-tip infant spoon
ملاعق مونشكين هى مجموعة مكونة من ستة ملاعق تتخذ شكل دائري، وقد تم تصميم الحواف بشكل رقيق يوفر الراحة للطفل عند إستخدامها في تناول الطعام، كما تتميز الأيدي بتصميم مريح عند حملها، ويمكن تنظيفها بواسطة جلاية الأطباق فقد تم تصنيعها من مواد عالية الجودة وآمنة على الصحة.

جهاز لتناول الطعام الطازج Fresh food feeder
هذا الجهاز هو أحدث وسيلة يمكن للأم تقديمها لطفلها لتناول الطعام الطازج بأمان حيث أنها تسمح فقط بمرور قطع صغيرة قابلة للهضم، مما يعنى أن الطفل لن يتعرض لخطر الإختناق أو “الشرقة” كما يسميها البعض، كما أن إستخدامها سهل ولا يحتاج إلى إتباع الكثير من الإرشادات.

طاقم  المائدة من مونشكين  Munchkin love-a Bowls ten piece feeding set
هذه المجموعة هى مجموعة متكاملة تتكون من أربع بولات عميقة وأربعة أغطية محكمة وملعقتان، وأهم ما يميزها أنها يمكن إستخدامها لفترات وفترات حيث أنها غير قابلة للكسر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المرسال