أخبار عاجلة
ليبيا ترحل 24 مهاجرا مصريا في إطار خطة العودة -
وحيد حامد مهاجمًا السلفيين -
أسعار الحديد اليوم.. و«بشاى» بـ12400 جنيه للطن -
أسعار الجبس اليوم.. و«المعمار» بـ 1255 جنيهًا للطن -
اليوم.. الحكم فى وقف انعقاد «عمومية المهندسين» -
أسعار «الطوب» اليوم -
اليوم.. الإعلان عن تفاصيل مسرحية «أيوب وناعسة» -

ديوان المظالم يتواصل مع مستفيديه على «تويتر»

ديوان المظالم يتواصل مع مستفيديه على «تويتر»
ديوان المظالم يتواصل مع مستفيديه على «تويتر»

اليكم تفاصيل هذا الخبر ديوان المظالم يتواصل مع مستفيديه على «تويتر»

ديوان المظالم يتواصل مع مستفيديه على «تويتر»

أطلق ديوان المظالم، أمس، خدمة تفاعلية جديدة عبر تخصيص حساب «تواصل- ديوان المظالم» [email protected] على منصة تويتر للتواصل الفعّال مع المستفيدين.

ويهدف إنشاء وإطلاق الحساب إلى استقبال الاستفسارات من المتابعين كافة والتواصل المباشر مع المستفيدين لخدمات ديوان المظالم، إلى جانب تلقي الاستفسارات والمقترحات والآراء من عموم المهتمين من أجل الوصول إلى تقديم خدمات أفضل للجميع.

ويأتي إطلاق الخدمة بناءً على توجيهات رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد اليوسف وحرصاً على تمكين المستفيد من إيصال صوته واستفساره وآرائه للمسؤولين بالديوان ومحاكمه مما يسهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية.

مواضيع ذات علاقة

ديوان المظالم يدشن حسابه على "تويتر" تدشين خدمة تقديم الدعوى الإدارية إلكترونياً عبر بوابة "معين" «العدل» تطلق «التواصل العدلي» للتفاعل مع المستفيدين ديوان المظالم يطلق عبر نظام "معين " الإلكتروني خدمة "قضاياي" للمستخدم الخارجي تدشن خدمة تقديم طلب الاستئناف في الدعاوى التجارية إلكترونياً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا