أخبار عاجلة
أولى مواقع دور العرض السينمائي بالسعودية(صور) -
حيل بسيطة لديكور غرف الأطفال بميزانية محدودة -
Uber will have to wait until April 2018 to appeal the loss of its London licence -

«ذاتية القيادة» تقطع 4 ملايين ميل في 8 سنوات

«ذاتية القيادة» تقطع 4 ملايين ميل في 8 سنوات
«ذاتية القيادة» تقطع 4 ملايين ميل في 8 سنوات

اليكم تفاصيل هذا الخبر «ذاتية القيادة» تقطع 4 ملايين ميل في 8 سنوات

أظهرت بيانات فنية أن السيارات ذاتية القيادة التي يجري تطويرها في إطار مشروع «واي مو» للسيارات ذاتية القيادة، قطعت مسافات إجمالية وصلت إلى 4 ملايين ميل على الطرق العامة في إطار الاختبارات العامة لهذه السيارات منذ عام 2009.

وخلال فترة ثماني سنوات، اختبرت شركة «واي مو» سياراتها ذاتية القيادة في 23 مدينة أمريكية على الساحل الغربي وفي ولاية تكساس، فيما اختبرت شركة «واي مو» مؤخرا سيارات ذاتية القيادة من طراز «كرايسلر باسيفيكا هايبرد»، وتم تجهيزها للتعامل مع سيارات الطوارئ على الطرق.

ويتيح قطع الأميال على الطرق العامة، الحصول على بيانات حيوية يمكن استخدامها لتعزيز أمان وسلامة السيارات ذاتية القيادة، وفي هذا المسار تستخدم شركة «واي مو» خبرتها على الطرق كحافز لإجراء أنواع أخرى من الاختبارات.

مواضيع ذات علاقة

سيارات ذاتية القيادة تتيح الرؤية في الظلام شركات ألمانية تطور سيارات موصلة بالإنترنت سيارات جوجل ذاتية القيادة في الطرق العامة هذا الصيف اختبار عملي للجيل الجديد من السيارات ذاتية القيادة «جوجل» تختبر سيارة بلا سائق

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

د ب ا - سان فرانسيسكو ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

 
DMCA.com Protection Status