أخبار عاجلة
Putin thanks Trump over thwarted terror attack -
أحمد سعد ينشر صورة زوجته ويتغزل يالهوي -
اشهر امراض الابقار وطرق علاجها -

"الجلسة - شغل عفاريت" يمثل مصر في مهرجان المسرح العربي بتونس

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الجلسة - شغل عفاريت" يمثل مصر في مهرجان المسرح العربي بتونس

"الجلسة - شغل عفاريت" يمثل مصر في مهرجان المسرح العربي بتونس

02:51 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كتب / مصراوي

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن العرض المسرحى " الجلسة_ شغل عفاريت " إنتاج فرقة مسرح الطليعة يشارك ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربى فى دورته العاشرة التى تنظمه الهيئة العربية للمسرح فى تونس فى الفترة من 10 إلى 16 يناير 2018 ، وجاء ذلك الترشح ضمن حصيلة مائة وستة و ثلاثين عرضاً مسرحياً، تم إيصالهم إلى 22 عرضا مسرحيا مشارك فى المهرجان . 

وقال الفنان شادى سرور مدير فرقة مسرح الطليعة أن عرض " الجلسة " وقع الاختيارعليه من ضمن 17 عرض مصرى تقدمه للترشح لمهرجان المسرح العربى حيث يقدم عرض " الجلسة " ضمن العروض المتنافسة على النسخة السابعة من جائزة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لأفضل عرض مسرحي للعام ، ويذكرأن المسرحية إنتاج فبراير 2017 وقد عرضت عدة مواسم فى مسرح الطليعة بالعتبة.

" الجلسة –شغل عفاريت " بطولة طه خليفة ،فهد ابراهيم ،ميدو عبد القادر ،مصطفى عبد الهادى ، نورا نواف ،حسن نوح ،مصطفى عبد الهادى ، مارينا مجدى ، عبدلله ، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف ، آداء حركى عمرو باتريك ، مخرج منفذ عمرو عاطف ،تأليف و إخراج مناضل عنتر.

الجلسة - شغل عفاريت (2)الجلسة - شغل عفاريت (3)الجلسة - شغل عفاريت (4)الجلسة - شغل عفاريت (5)الجلسة - شغل عفاريت (6)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصراوى