أخبار عاجلة
هبوط المؤشر نيكي إلى 0.01 % في بداية التعامل بطوكيو -
القطاع الخاص غير النفطي بدبي يحافظ على قوته -
UAE Consulate cautions Emiratis in New York -

جوجل يحتفل بلغة الترميز للأطفال.. تعرف عليها

جوجل يحتفل بلغة الترميز للأطفال.. تعرف عليها
جوجل يحتفل بلغة الترميز للأطفال.. تعرف عليها

وإليكم تفاصيل الخبر

جوجل يحتفل بلغة الترميز للأطفال.. تعرف عليها

يحتفل ، اليوم، محرك البحث الشهير "جوجل" بلغة الترميز للأطفال، وذلك بوضع صورة متحركة تعبر عن تلك اللغة الغامضة التي يحتفل بها جوجل.

وبحسب ما ذكره "جوجل" فإن لغات الترميز للأطفال تعتبر طريقة لتعليم الأطفال البرمجة والأكواد، بالإضافة إلى المساعدة على نمو معدل الذكاء لدى الأطفال وتجعله ينمي قدراته وفقا لما يتطلبه العصر الحديث، حيث تعليم الأطفال البرمجة وهم في سن مبكر سيساعدهم بشكل كبير على تطوير قدراتهم، حيث يتم وضع طريقة خاصة لتعليم الأطفال حتى لا يكون التعلم صعبا عليهم، بالإضافة إلى تدريب المعلمين بكيفية التعامل مع الأطفال في هذا الشأن.

فيما يوجد الكثير من التطبيقات المجانية على نظام تشغيل الهواتف الذكية “أندرويد” يساعد في تعلم الأطفال لغات البرمجة، حيث تم إنشاء تلك البرامج خصيصا لمساعدة الأطفال على التعلم بكل سهولة وبطريقة تجعلهم يحبون ما يتعلمون، وتعلمها تساعد الأطفال عند كبرهم وتجعلهم أكثر ذكاءا والتفكير في حل مشاكلهم تفكير منطقي والمحاولة في تطوير المعلومات التي اكتسبوها من خلال تعلمهم ذلك سواء من خلال الهاتف أو من خلال معلم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد