أخبار عاجلة

 تفسير رؤية الدود في المنام

 تفسير رؤية الدود في المنام
 تفسير رؤية الدود في المنام

-

رؤية الدود في المنام لها العديد من الإشارات والتفسيرات بين العديد من العلماء والمفسرين ، كما أن تفسير رؤية الدود في المنام تختلف حسب الحالة التي يظهر عليها، مثلا العالم ابن سيرين قد فسر رؤية الدود في الأحلام بأنها أضغاث أما الرؤى التي يكون بها دلالات على أنها رؤى فإن الديدان إشارة إلى الأذى الذي سوف يتعرض له الرائي .

تفسير رؤية الدود في المنام :

– فسر بعض علماء التفسير رؤية الدود في المنام بأنها فتاة، من رأى أن في بطنه ديدان فإن الرؤية تشير إلى أن أبنائه سوف يأكلون أمواله بدون أي حق ، أما من رأى أن الدود يخرج من دبره فإنها إشارة إلى الأحفاد

– من رأى في منامه أن الدود يخرج من فمه فإنها إشارة إلى أن أهل بيته يخططون للمكر به وخداعه، ولكنه سوف يعرف بخداعهم وينجو من خططهم.

– رؤية الدود وهو يخرج من البطن في المنام تشير إلى تجنب الأشرار والابتعاد عنهم كما أنها إشارة إلى الشرف والطهارة، وخروج الدود من الجسد يشير إلى خروج الشرور القبح من الجسد وزوال الهم والغم.

– يقول ابن سيرين أن الدود في المنام هو عدو للرائي من أهله .

– رؤية دود القز في المنام تعبر عن الرغبة في السلطة أو قد تكون زبائن للتاجر والحصول على الأموال، قد تشير رؤية دود القز في المنام على المال الحرام وذلك وفقا للحالة التي ظهر بها في المنام .

– قد تدل رؤية الدود في المنام على الرزق بأطفال.

– من رأى في منامه الديدان تمشي على الثياب فإنها إشارة إلى الرزق بالمال، ومن رأى في منامه الدود يتناثر من من الجسد فإنها إشارة إلى الزواج أو الرزق بمولود جديد . .

– من رأى في منامه الدود في مكان كبير فإنه سوف يكتسب السلطة أو الولاية على مكان ما .

– من رأى في منامه الدود يأكل من اللحم فإنها إشارة إلى أن أبنائه وأهل بيته يأكلون من ماله ، ومن رأى في منامه الدود الأخضر فإنه سوف يرزق بزوجة صالحة .

– من رأى دود البطن في منامه فإنها إشارة إلى الرزق بأبناء بارين به .

– من رأى في منامه تجمع من الدود فإنها إشارة إلى تجمع في الفوائد وإشارة إلى زيادة الخدم والأبناء .

– ظن رأى في منامه أنه يأكل من الدود فإنه سوف يصاب بحسد ، وقد يكون الدود في المنام إشارة إلى العدو الضعيف وإذا كان الدود في الرزق فإنه يشير إلى عدو في الرزق.

– الدود في المنام يشير إلى معاناة بعض الأشخاص أو إصابتهم بالهموم ، رؤية الدود في الفراش يشير إلى الأبناء العاقين الذين لا يريدون لأهلهم الخير،

– رؤية الدود الأسود في المنام تشير إلى التعرض إلى المكائد والمؤامرات  من أصدقاء السوء وقد تكون إشارة إلى أصدقاء السوء الذين يحاولون أخذ شئ غالي من الرائي،  وقد يكون الدود في المنام إشارة إلى إنفاق الأموال في المحرمات وهو أيضا إشارة إلى الشر، فقد يكون إشارة إلى القلوب الحاقدة أو تحذير من الشرور التي سوف تحدث للرائي

– أما الدود الابيض في المنام فإنه يشير إلى الأشخاص الذين يحاولون التقرب من الرائي والحصول على ثقته ، وقد يكون إشارة إلى النفاق والرياء في أمور الدنيا والدين ، وقد يكون دليل على أبناء الرائي الغير شرعيين، الدود الأبيض الكثير في المنام تشير إلى سوء الخاتمة والعقاب أو بعض المحرمات مثل السرقة والرشوة والفساد ، وقد يكون دليل على زوال النعم وضياع الدين ونشر المنكر ، والمكر والدهاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر  تفسير رؤية الدود في المنام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

التالى دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية