أخبار عاجلة
تعرض شخص للطعن في المركز واصابته بجروح متوسطة -

أحمد القرملاوي يتسلم جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب الاثنين

أحمد القرملاوي يتسلم جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب الاثنين
أحمد القرملاوي يتسلم جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب الاثنين

اليكم تفاصيل هذا الخبر أحمد القرملاوي يتسلم جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب الاثنين

يتسلم الكاتب المصري أحمد القرملاوي اليوم/الاثنين/ جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب عن رواية "أمطار صيفية"، وذلك في منارة السعديات بمدينة أبوظبي.

وكانت جائزة الشيخ زايد للكتاب أعلنت في أول أبريل الجاري أسماء الفائزين في دورتها الثانية عشرة 2017-2018، ومن بينهم أحمد القرملاوي الذي فاز بجائزة "المؤلف الشاب" عن رواية "أمطار صيفية" الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية بالقاهرة.

وتدور أحداث الرواية حول مدرسة صوفية لتعليم العزف على العود، حيث يدور صراع بين أطراف متعددة لتحقيق مصالح وأطراف أخرى للتشكيك في موروث المدرسة وأساسها التاريخي والروحي.

يذكر أن "أمطار صيفية" هي الرواية الثالثة للكاتب أحمد القرملاوي، وهو روائي وقاص من مواليد القاهرة عام 1978، تخرج في كلية هندسة التشييد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على الماجستير من جامعة إدنبرا في اسكتلندا، وصدرت له مجموعة قصصية بعنوان "أول عباس" في 2013، ثم روايته الأولى "التدوينة الأخيرة" في 2014، وتلتها رواية "دستينو" في 2015

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد القرملاوي يتسلم جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب الاثنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق كيفية تربية الديك الرومي بالمنزل
التالى العالم يحتفل بـ اليوم العالمي للحمير