أخبار عاجلة
وزارة الثقافة تشارك فى مهرجانين بالهند -
ارتفاع أعداد قتلى تحطم طائرة كوبا إلى 111 شخصا -
الرئيس هادي يصدر قرارين جمهوريين -
الاهلي يكرم حسام البدري بعد رحيله -

مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة

مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة
مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة

وإليكم تفاصيل الخبر

مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة

يشارك حوالي 5500 من أفراد القوات البحرية من 37 دولة في التدريبات البحرية المتعددة الأطراف التي تجرى في مياه لومبوك بمحافظة نوسا تنجارا الغربية من الخامس وحتى التاسع من مايو الجاري وسيشارك فيها هذا العام 51 سفينة حربية وثلاث طائرات ثابتة الجناحين وثماني مروحيات، وتتبع 35 وحدة من السفن الحربية البحرية الإندونيسية.

وقال الليفتنانت كولونيل سوراتنو المتحدث باسم الأسطول الشرقي للبحرية الإندونيسية إن البحرية الإندونيسية تنهي استعداداتها للتدريبات التي ستتركز في مياه ميناء ليمبار بغرب لومبوك في نوسا تنجارا الغربية.

وأشار إلى أن عدد المشاركين آخذ في الازدياد، حيث كان حوالي أربعة الآف من أفراد البحرية من 34 دولة قد شاركوا في التدريبات عام 2016، مشيرا إلى أن هذا سيكون له أثر إيجابي لدعم السياحة في لومبوك.

وأشار موقع صحيفة "ذا جاكرتا بوست" الإندونيسية إلي أن هذه هي ثالث مرة تستضيف فيها إندونيسيا هذه التدريبات، التي تجرى مرة كل عامين، وستحمل هذا العام اسم "التعاون من أجل الاستجابة للكوارث والمسائل الإنسانية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق سامباولي يقرر الاعتماد على ديبالا وإيكاردي
التالى «هربًا من الموت إلى النجاح» حياة سباحة سورية لاجئة في فيلم هوليودي