درويش وفرقة كنوز.. بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا

درويش وفرقة كنوز.. بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا
درويش وفرقة كنوز.. بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا

تستضيف مكتبة مصر الجديدة ، فى السابعة من مساء غد الجمعة ، المطرب محمود درويش وفرقته كنوز ، فى حفل تحيى خلاله اغانى التراث في توليفة تستعيد تألق وجمال الأمسيات القديمة التي عبرت في مضمونها عن أصالة الإبداع، وروعة اللحن والكلمة .

قال د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، من منطلق حرص الجمعية على تواصل الاجيال وتعريف الشباب والنشء بمطربين وفنانين اثروا الحياة الفنية بأعذب الكلمات وارق الالحان ، نحتفى اليوم بعدد من القامات الغنائية الكبيرة التي تركت إرثاً فنياً عظيماً للأجيال القادمة من أغنيات وألحان تخلدت في الزمن وحفرت في وجدان الشعب العربي بأسره الكثير من الملامح والصور، حيث أنه وبعد رحيلها قبل عقود من الزمن مازال صوتها يصدح بأعذب الكلمات والألحان التي لا تنسى. 

من جانبها قالت ايمان مهدى ، مديرة مكتبة مصر الجديدة ، يتضمن البرنامج باقة من اجمل اعمال زمن الفن الجميل لتقدم لقطات من اغانى عبد الوهاب وعبدالحليم وام كلثوم وفريد الاطرش وعبدالعزيز محمود وغيرهم من حملوا جمال الصوت وارق الاحاسيس

يذكر ان فرقة كنوز للموسيقى العربية تاسست عام 2004 على يد المطرب محمود درويش بهدف تقديم اعمال الموسيقى العربية التراثية والحديثة باصوات واعدة وتضم مجموعة من امهر العازفين، قدمت الفرقة العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الاماكن الثقافية بمصر ولاقت استحسان الجمهور والنقاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر درويش وفرقة كنوز.. بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق نبذة عن الكاتب الانجليزي روديارد كبلينغ
التالى مقتطفات من رواية ” آلة الزمن ” للكاتب هربرت جورج ويلز